الأرصاد الجوية تُصدر تنبيهات لعددٍ من المناطق حتى 6 مساءً، وتتوقَّع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السُّعُودية، أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار بشكلٍ يحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض والشرقية تمتد إلى أجزاء من مناطق نجران، عسير والباحة.

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات لعددٍ من المناطق حتى 6 مساءً، وتتوقَّع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة

استمرار انخفاض درجات الحرارة جنوباً

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية في تقريره غن حالة الطقس في المملكة اليوم الإثنين، أنَّه من المتوقع “استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على جَنُوب المملكة، بينما تكون السماء صحوة إلى غائمة جزئيًّا على جَنُوب غرب وأجزاء من غرب المملكة.

تنبيه بخصوص الرياح النشطة والأتربة في منطقة عسير

كما نبّه المركز، من تكوّن رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة تدني مستوى الرؤية الأفقية على محافظات: (العرين، وبيشة، وتثليث، وطريب)، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، متوقِّعاً أن تستمر تلك الحالة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

الأرصاد الجوية تُصدر تنبيهاً لمنطقة المدينة المنورة

كما تَوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تَكَوّن رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة، حيث تشمل تأثيراتها تدني في مستوى الرؤية يمتد تأثيرها من المدينة المنورة إلى محافظات الحناكية، بدر، خيبر، وتبدأ الساعة السابعة صباحاً، وتستمر حتى الساعة الـسادسة مساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد