قريباً بالرياض.. افتتاح سلسلة مطاعم كورو بمركز الملك عبدالله المالي

مواطني ومقيمي مدينة جدة على دراية كاملة بالنجاحات التي حققتها سلسلة مطاعم كورو، الأمر الذي دفع الإدارة القائمة على المطعم بالتوسع بمدن جديدة داخل المملكة العربية السعودية، ولن تجد أفضل من عاصمة السعودية ليكون مكان افتتاح فرعها الجديد.

سلسلة مطاعم كورور قريبًا بالعاصمة السعودية

من المطاعم الشهيرة بمدينة جدة التي اشتهرت بتقديمها أشهى وألذ الوصفات واليابانية والبيروفية سلسلة مطاعم كورو، فقد حققت نجاح كبير بالمدينة وأقبل عليها الآلاف من المواطنين والمقيمين لتقديمها تجربة طهي جديدة عُرفت باسم (Nikkei).

من المقرر أن نشهد خلال الفترة القادمة افتتاح سلسلة مطاعم جديدة بالمطعم داخل مركز الملك عبد الله المالي، في ظل اتباع إدارة المطعم خطة للتوسيع على نطاق مُتقدم.

حيث تتميز أطباق المطعم بكونها مفعمة بالحياة وبها العديد من الألوان، كما أن طريقة تقديم الطعام متميزة للغاية، حيث يتم تقديمها وسط أجواء راقية يغلب عليها الأسلوب الياباني القديم، من خلال تقديمها على شواية روباتا ممزوجة بلمسات مُعاصرة.

مركز الملك عبد الله المالي

 

يضم مركز الملك عبدالله المالي بالعاصمة السعودية قائمة كبيرة من المطاعم التي تُقدم مأكولات مختلفة ومن ثقافات متعددة، أخرها مطعم كورو المقرر فتح أبوابه قريباً في المركز لينضم الأكل الياباني إلى القائمة.

حيث من المقرر أن تضم قائمة الأطباق الرئيسية للفرع القادم بالرياض، كلًا مما يلي:

  •  أصناف مشاوي الروباتا المميزة واللذيذة.
  • طبق ترافل دجاج بانكا.
  • طبق هليون بالكمأة
  • طبق بلاك كود كريولو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد