افتتاح البيك قريبا بالعاصمة الرياض

أعلنت سلسلة مطاعم البيك عن قرب افتتاح أول فرع لها بالعاصمة الرياض، في حى ظهرة لبن غرب العاصمة، وتشتهر البيك بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية.

ما هى البيك؟

هى سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، تأسست عام١٩٧٤، مملوكة بالكامل لشكور أبوغزالة، ويقع المقر الرئيسى بجدة، تقدم وجبة بروست البيك التي تلقى اعجاب الجميع، بسبب مذاقها المميز، وسعرها المناسب للجميع، وتميز خدمتها، وجودتها العالية.

انتشار البيك عبر المملكة

انتشرت فروع البيك عبر أرجاء المملكة، خاصة في أحياء مدينة جدة، وتوسعت لتفتح فروعا أخرى في مكة، المدينة، الطائف، القصيم، جازان، ويصل عدد فروعها إلى ٦٤فرعا.

البيك رمزا للوجبات عالية الجودة

لأكثر من ٤١عاما والبيك يقدم وجباته عالية الجودة، وخدماته المميزة، وتميزت شركة أقوات الشقيقة لشركة البيك، والتي تزوده بكل احتياجاته من الأغذية، بتطبيقها أعلى معايير السلامة، لجميع منتجات الشركة، وبذلك حصل مصنعها على شهادة الأيزو، في أنظمة سلامة الغذاء، ليكون أول مصنع سعودى يحصل على هذا الإنجاز.

وجاء الأعلان عن افتتاح فرع البيك بالعاصمة، بعد افتتاح فرعين خارج العاصمة، الأول على طريق الخرج، والثانى باتجاه المزاحمية.

ويعتبر افتتاح فرع العاصمة بالرياض تلبية لرغبات عدد كبير، وذلك بعد عده تساؤلات من محبى بروست الديك، لعدم افتتاح فرع العاصمة، ويذكر البعض أنه في ظل وجود مطاعم كثيرة بالعاصمة الرياض، إلا أن الحاجة لبروست الديك أساسية بالعاصمة، لما يتميز بجودته العالية وأسعاره المقبولة للجميع.

بداية البيك وانتشاره عبر أرجاء المملكة

منذ تأسيس البيك بمدينة جدة ويحظى باهتمام الجميع، ففي ١٩٧٤ قام شكور أبوغزالة بتجديد مستودع كان قد استأجره، وافتتحه مطعم لتقديم وجبة بروست الديك.

وفي عام ١٩٨٤ قام بتطوير الخلطة لتشمل ١٨نوعا مختلفا من البهارات والتوابل، وفي عام ١٩٨٦ تم تسجيل البيك كعلامة تجارية.

وفي عام ١٩٩٠ تم افتتاح البيك لأول مرة في مكة المكرمة، وفي عام ١٩٩٤ تم تقديم أول وجبة دجاج حارة.

وفي عام ١٩٩٦ تم تقديم وجبة الجمبرى الاقتصادية لأول مرة، وفي نفس العام تمت الشراكة مع كوكاكولا.

وفي عام ١٩٩٨ تم افتتاح ثلاثة مطاعم في منى لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وكانت هذه بداية انتشار البيك عبر أرجاء المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد