ارتفاع أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء.. وعيار 24 يُسجل 240 ريال مع بداية التعاملات

يشهد الذهب في الأسواق العالمية الآن حالة من عدم الاستقرار، وذلك بفعل الأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم حاليًا، خاصة موجات التضخم التى اجتاحت الاقتصاد الأمريكي. وفي ضوء حرص غالبية المواطنين في المملكة على اقتناء الذهب كوعاء آمن للمحافظة على قيمة المال، شهد الذهب في السعودية خلال الساعات الماضية حركة سعرية صاعدة، وذلك بسبب إقبال المواطنين على عمليات الشراء خلال الفترة الأخيرة. عمومًا، نرصد لكم من خلال الفقرات التالية اسعار الذهب في المملكة مع بداية التعاملات اليوم الثلاثاء.

أسعار الذهب في السعودية

أسعار الذهب في السعودية

أسعار الذهب في السعودية اليوم

ارتفعت أسعار الذهب خلال الساعات القليلة الماضية في السعودية، حيث سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 240.05 ريال، فيما وصل سعر جرام الذهب عيار 22 إلى 220.04 ريال، وسجل أيضًا عيار 18 نحو 180.03 ريال سعودي. كما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في السعودية نحو 210.04 ريال.

سعر الجنيه الذهب في السعودية

جدير بالذكر أن الكثير من المواطنين يهتمون بشراء الجنيه الذهب خلال الفترة الحالية، حيث يتبادل معظم المواطنين الجنيه الذهب في المناسبات. ويعتبر الجنيه الذهب من المشغولات الذهبية التى تزن ثمانية جرام. عمومًا، سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 نحو 2،016 ريال، بينما وصل سعر الجنيه الذهب عيار 24 إلى 2،304 ريال.

سعر الذهب عالميًا

وشهد سعر الذهب على المستوى العالمي حالة طفيفة من الصعود مع بداية اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري. حيث سجلت العقود الفورية للذهب نحو 1،992 دولار، بينما صعدت العقود الآجلة للذهب لمستوى 2،005 دولار. مع ملاحظة عدم ثبات الأسعار على المدى القصير بسبب العوامل الاقتصادية الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد