إنجاز كبير حققته هيئة الترفية بدعم من ولي العهد بتوفير أكثر من 185 ألف وظيفة للشباب والفتيات في”تقويم الرياض”

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن توفير أكثر من 185 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة للشباب والفتيات من أبناء المملكة العربية السعودية، ويؤكد ذلك على الدعم اللامحدود الذي يسعى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على تقديمه لأبناء المملكة خاصة في قطاع الترفيه الذي يعد من أهم القطاعات الواعدة من الناحية الإقتصادية، وهذا ما أكده آل الشيخ على صفحته الرسمية على تويتر، وأن الفترة المقبلة ستشهد تطور كبير في هذا الإطار. 

وظائف تقويم الرياض

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ أن مجمل الوظائف المباشرة التي وفرها “تقويم الرياض” قد بلغت أكثر من 55 ألف وظيفة، في حين وصل عدد الوظائف غير المباشرة مايزيد عن 130 ألف وظيفة.

هذا وقد نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على تويتر منشور يوضح فيه مدى سعادته بتوفير تلك الوظائف التي استفاد منها العديد من الشباب والفتيات.

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

الجدير بالذكر أن هيئة الترفيه بالمملكة قد شهدت اهتمام كبير من القيادات العليا بالمملكة نظراً إلى أنها واحدة من أهم القطاعات المشاركة في النهوض بالوضع الإقتصادي والناتج المحلي بالمملكة.

وظائف تقويم الرياض
وظائف تقويم الرياض

الهيئة العامة للترفيه 

أصبحت المملكة العربية السعودية مؤخراً مقصد هام وحيوي لكبرى شركات الترفية والفن، كما أنها باتت نقطة جذب لكثير من سكان الخليج والدول العربية الأخرى خاصة الذين يبحثون عن المرح والترفيه والأجواء المفعمة بالحيوية والتنوع. 

وظائف تقويم الرياض
وظائف تقويم الرياض

وفي هذا الصدد نجد أن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة تهتم بتوفير العديد من وسائل المرح والترفيه أهمها إطلاق “تقويم الرياض” في 24 يناير 2022  والذي من خلاله يتم طرح العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية المختلفة بالرياض على مدار العام. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد