إكسبو 2030 في الرياض: تهاني رئيس مجلس إدارة مجموعة stc ورئيسها التنفيذي للقيادة السعودية بالفوز بحق استضافة المعرض العالمي

قدّم رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، ورئيسها التنفيذي، عليان بن محمد الوتيد، التهاني والتبريكات للقيادة السعودية بمناسبة فوز المملكة بحق استضافة معرض إكسبو 2030 في العاصمة الرياض.

الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc– المصدر: حساب بوابة أرقام المالية، على منصة X

حيث رفع الأمير محمد بن خالد الفيصل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين ورئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، معرباً عن فخره واعتزازه بفوز المملكة بهذا التنظيم العالمي الهام، ورحب بالعالم في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن استضافة المملكة لمعرض إكسبو 2030 تعكس مكانتها الرفيعة وثقة العالم بقدراتها في التنظيم والإدارة، مؤكداً أن المملكة ستكون الوجهة الأكثر تأهيلاً لقيادة الأحداث الدولية الكبرى.

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة stc ورئيسها التنفيذي يهنئان القيادة بمناسبة الفوز باستضافة إكسبو 2030 في الرياض
الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، عليان بن محمد الوتيد–المصدر: حساب بوابة أرقام المالية، على منصة X

 

من جانبه، قدم عليان بن محمد الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، التهنئة للقيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن المجموعة ستعمل جاهدة لتحقيق التمكين الرقمي الشامل لمعرض إكسبو 2030 بأعلى المعايير العالمية، وذلك باستخدام جميع إمكانياتها وقدراتها التقنية، وأكد أن مجموعة stc ستستمر في دورها كممكن رقمي في ابتكار المستقبل الرقمي وتسهم في تحقيق الأهداف الوطنية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعزز حصة الاقتصاد الرقمي في الناتج المحلي الإجمالي.

تهدف المملكة العربية السعودية، من خلال استضافة إكسبو 2030، إلى تعزيز ممارسات الاستدامة والتنمية الشاملة، حيث ستتبنى طاقة نظيفة لتشغيل الموقع، وتولي اهتماماً بالغاً لتحقيق التنقل الذكي والتنمية الحضرية المستدامة، كما ستركز المملكة على تعزيز الابتكار والتكنولوجيا وتعزيز التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتجارة والثقافة والترفيه.

يعد معرض إكسبو 2030 فرصة فريدة للمملكة لعرض إنجازاتها وتحقيقاتها في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتعزيز الاستثمار وتطوير القطاعات غير النفطية، ومن المتوقع أن يجذب المعرض آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم، ويسهم في تعزيز السياحة والاقتصاد المحلي.

تهاني وتبريكات رئيس مجلس إدارة مجموعة stc ورئيسها التنفيذي تعكس الفخر والاعتزاز بفوز المملكة بحق استضافة معرض إكسبو 2030 في الرياض، وتؤكد التزام المجموعة بدعم التنمية الرقمية والابتكار في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.