إعصار هيلاري.. تحذير عاجل من القنصلية السعودية في لوس أنجلوس لمواطنيها في تلك الولايات

أصدرت منذ قليل قنصلية المملكة العربية السعودية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكي،ة تحذير عاجل لجميع مواطنيها ورعاياها المقيمين في عدد من الولايات الأمريكية: ” كاليفورنيا، وأريزونا، ونيفادا” من خطورة إمتداد إعصار هيلاري، وذلك وفق ما تم الإعلان عنها من قبل الحكومة الأمريكية خلال الساعات القليلة الماضية.

القنصلية السعودية تُحذر رعاياها

شعار المملكة والقنصلية السعودية في لوس أنجلوس - مصدر الصورة: الحساب الرسمي للقنصلية على تويتر

وأوضحت القنصلية من خلال البيان الصادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأنه وفق ما تم الإعلان عنه من قبل السطات الأمريكية، فإن إعصار هيلاري قد يمتد على شكل عاصفة مطرية تضرب العديد من المناطق داخل ولايات: “كاليفورنيا، وأريزونا، ونيفادا”.

وناشدت القنصلية السعودي في لوس أنجلوس جميع المواطنين السعوديين المقيمين في المناطق السابق ذكرها، بأخذ الحيطة والحذر، ومتابعة التعليمات الصادرة من السلطات المحلية خلال هذه المرحلة الهامة، وذلك من أجل سلامة الجميع، كما طالبت من الجميع التواصل معها في حالة الطوارئ.

يهمك أيضاً

غرامة 500 ريال.. المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية يُحذر من عقوبة إطعام الكائنات الفطرية
نصائح ذهبية لشراء الحقيبة المدرسية من المجلس الصحي السعودي
حساب المواطن يكشف عن شرط هام بشأن تسجيل الزوجة في البرنامج وإضافة التابعين لها

والجدير بالذكر أن المركز الوطني الأمريكي للأعاصير قد أعنلن خلال الساعات الماضية، أن إعصار هيلاري من المتوقع أن يصل إلى جنوب ولاية كاليفورنيا في الفترة من مساء اليوم السبت وحتى صباح الغد الأحد، وسط تحذيرات هامة للجميع من حدوث فيضانات كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد