متى إزالة حي الروابي جدة 2022 وفقًا للأمانة العامة للعشوائيات

المملكة العربية السعودية قامت بوضع خطة تطويرية لكافة المناطق العشوائية في جميع محافظتها، حيث توجد مجموعة من العشوائيات التي تفتقر الخدمات الصحية وغيرها مما دفعها للقيام بأعمال الإزالة لتوفير حياة كريمة، ولكن بدأ التساؤل من قبل الكثيرين عن متى إزالة حي الروابي وهل ستشمله عمليات الإزالة القادمة أم لا فكافة تلك التفاصيل سنتطرق إليها عبر مقالنا هذا.

متى إزالة حي الروابي جدة 2022

متى إزالة حي الروابي جدة 2022

متى إزالة حي الروابي جدة

أمانة جدة صرحت بأن حي الروابي عليه إزالة ولكن المنطقة الجنوبية فقط منه، وقامت بإشعار المواطنين المتواجدين بتاريخ 28 مايو الماضي لكي تبدأ أعمال إزالته في 11 من شهر يونيو وسوف تستمر حتى 25 من ذات الشهر، وسوف يتم فصل الخدمات عنه بتاريخ 4 يونيو كما جاء في جدول الإزالات المُعلن من قبل الجهات المسؤولة.

موعد صرف تعويضات هدد جدة

أن موعد صرف تعويضات جدة من الأشياء التي تشغل بال الكثيرين ولقد تواصلت هيئة العقارات بالدولة مع أصحاب تلك الوحدات التي سيتم إزالتها وطلبت منهم أرقام الحسابات البنكية الخاصة بهم ولكن حتى وقتنا هذا لم تُعلن بشكل رسمي عن موعد للصرف.

خطوات تقديم تعويض الهدد

بإمكان الأشخاص المتضررين أن يقدموا طلب ليحصلوا على تعويض الهدد وذلك يكون من خلال الرابط التابع لأمانة جدة، وإليكم طريقة التقديم وهي كالآتي:

  • أولاً تدخل لموقع أمانة جدة.
  • تقوم برفع المستندات وصكوك الملكية المطلوبة.
  • اللجنة بعد ذلك تتحقق من أن الأوراق صحيحة والمستندات.
  • ثم بعد ذلك اللجنة المتخصصة تفحص المبنى وتقوم بتحديد الثمن.
  • يحول الأمر لهيئة تختص بالعقارات حتى يتم الصرف لمبلغ التعويض.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد