إدارة تعليم وادي الدواسر تؤكد تعليق الدراسة الحضورية غدا وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي

أعلنت إدارة تعليم وادي الدواسر عن تعليق الدراسة حضوريا يوم غد الإثنين 22 ماي 2023 الموافق لـ 2 ذو القعدة 1444،  وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد عبر المنصة التعليمية الإلكترونية مدرستي، وذلك حرصا على صحة سلامة كافة الطلاب والكوادر التعليمية بعد ان اكدت الأرصاد الجوية السعودية عدم استقرار الأجواء في منطقة وادي الدواسر هذه الأيام.

إدارة تعليم وادي الدواسر تؤكد تعليق الدراسة الحضورية غدا وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي

الدوام عبر المنصة التعليمية مدرستي

نشرت  إدارة تعليم وادي الدواسر تغريدة  عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر العالمية جاء فيها: بناءا على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد. وحرصا على سلامة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس التابعة لإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر؛ فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد- منصة مدرستي- وذلك ليوم غد الاثنين الموافق 2/ 11/ 1444هـ.

امطار مرتقبة

ويذكر ان الموقع الرسمي لمركز طقس العرب أكد في الساعات القليلة الماضية تأثر المملكة العربية السعودية بمنخفض جوي مما يؤدي إلى تقلبات جوية تشمل فرص هطول أمطار رعدية ورياح هابطة شديدة وعواصف غبارية على بعض مناطق المملكة.

طريقة إنشاء حساب في منصة مدرستي 1444

  • الخطوة الاولى: تسجيل دخول منصة مدرستي
  • الخطوة الثانية:  النقر على أيقونة (منصة العودة إلى المدارس) بالصفحة الرئيسية.
  • الخطوة الثالثة:  بالقائمة الرئيسية أعلى الصفحة على اليسار تجد أيقونة “تسجيل جديد” قم بالنقر عليها.
  • الخطوة الرابعة:  تعبئة البيانات الأساسية للمستفيد وهي (رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة ورقم الجوال)، ثم النقر على زر “تحقق”.
  • الخطوة الخامسة:  سيرسل النظام رسالة نصية على الجوال تحتوي على كود التحقق من البيانات الأساسية.
  • الخطوة السادسة: قم بتعبئة الكود في الخانة المخصصة لذلك، ثم أنقر على “تحقق”.
  • الخطوة الأخيرة:  تأكيد الحساب، وسوف تظهر رسالة تفيد بإمكانية التمتع بخدمات منصة مدرستي التعليمية ومنتجات مدرستي مايكروسوفت تيمز.

بهذا نصل لنهاية مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه أخر الاخبار الخاصة بالدراسة في منطقة وادي الدواسر وما اكدته أدرارة التعليم بخصوص تعليق الدراسة الحضورية غدا وتحويلها إلى نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد