أوامر ملكية.. إعفاء ماجد الحقيل.. شائعات يضج بها تويتر السعودية

انتشرت شائعة إقالة وزير الإسكان السعودي، ماجد الحقيل، من منصبة اليوم، بعد أن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا بصدور أوامر ملكية عن الملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين، بخلاف تدأول مقطع فيديو روجه المدونين والمغردين عن كونه يخص إعفاء وزير الإسكان ماجد الحقيل من مهام منصبه.

أوامر ملكية .. إعفاء ماجد الحقيل.. شائعات يضج بها تويتر السعودية

أوامر ملكية.. إعفاء ماجد الحقيل.. شائعات يضج بها تويتر السعودية

حيث تدأول عدد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يؤكد إعفاء وزير الإسكان ماجد الحقيل، لاسيما تدشين وسم باسم  “#اعفاء_وزير_الاسكان_ماجد_الحقيل” ، الذي احتل المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً، وتساءل الكثير من المغردين عن مدى حقيقة خبر إقالة ماجد الحقيل.

ووسم المغردون على تويتر، اليوم الأحد، هاشتاجا حمل اسم: #اوامر_ملكيه، وقد تبين فيما بعد أنها مجرد شائعات، إلا أن المغردين واصلوا التغريد حول الأوامر الملكية وإبداء الآراء حول إعفاء الوزير رغم عدم صدور أي مرسوم ملكي بذلك.

حيث طالب مغردون بضرورة التحقيق من الأمر قبل نشره والحديث عنه.

وقال خالد الزيدان‏ @zidankkzidan  لاصحة لـ #اعفاء_وزير_الاسكان_ماجد_الحقيل والآن هو في طريقه لافتتاح مشروع الاسكان بـ #القنفذة

وتابع أحمد السيد الهاشمي‏ @AlsayeAhmed  #اعفاء_وزير_الاسكان_ماجد_الحقيل اعفي من قبله ومن قبله ولم تحل المشكله لأنه لاتوجد آليه شفافه ومحاسبه للمقصر مجرد مسئول يطل ع المواطن يخدره

وأضاف عبدالله بن شعشاع117k‏ @Acdc055A #اعفاء_وزير_الاسكان_ماجد_الحقيل الخبر لم تورده وكالة الانباء السعوديه وأزمة الإسكان لا تحل الا بقرار سيادي ف المحتاجين كثير والعرض قليل.

 

إلا أننا ننتظر صدور بيان رسمي عن وزارة الإسكان السعودية أو عن مكتب وزير الإسكان ماجد الحقيل، ينفي هذا الخبر، وسنرفقه لكم، ومما هو جدير بالذكر، أن وزير الإسكان وأمير مكة يشاركان في افتتاح عدد من البنيات لجديدة التي ستقدم ضمن برامج وزارة الإسكان للدعم السكني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد