أمن الطرق بمحافظة بيشة ينقذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته

استطاعت فرقة أمن طرق محافظة بيشة مساء اليوم الثلاثاء من المساعدة في إيقاف سيارة تستقلها عائلة تتكون من ستة أشخاص على طريق “الرين – بيشة” بعد أن عاشوا موقف غريب ومرعب جعلهم يشعرون بالخوف والهلع، وذلك بعد أن حدث خلل في مثبت السرعة للسيارة مع قائدها وظلت سرعة السيارة مثبتة على 190 كلم في الساعة.

وأوضحت المصادر السعودية أن سائق السيارة قد طلب المساعدة والغوث من العمليات الخاصة بأمن الطرق بمحافظة بيشة بعد أن فقد سيطرته على سيارته ولم يستطع التحكم بها بعد أن علق مثبت السرعة، حيث كان المواطن متوجهاً من مدينة الرياض إلى محافظة بيشة.

تعامل سريع ومميز من دورية الصايرة

وبعد أن تلقت دوريات أمن الطرق الإشارة تحركت على الفور بتوجيهات ومتابعة من قائد دوريات أمن طرق محافظة بيشة وقد تمت متابعة البلاغ والتعامل بشكل سريع ومميز مع الحالة وقد تم تأمين الطريق لقائد السيارة على بعد ١١٠ كم من مركز الجنينة.

 وقد نجحت دورية الصايرة إيقاف السيارة التي كانت تسير خلفه ما جعل السيارة الأمامية تساعد في تهدئة السرعة واصطدام السيارة الخاصة بالمواطن بسيارة الدورية من الخلف وتم السيطرة عليها دون أي حوادث.

من ناحية أخرى فقد تمت تهيئة قائد السيارة من قبل العمليات منذ بداية البلاغ وتم إعطائه التوجيهات والنصائح التي يجب أن يقوم بفعلها في مثل هذه الحالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد