أمانة منطقة جازان تطرح 7 فرص استثمارية في مواقع متعددة بمركز الحقو

كشفت أمانة منطقة جازان والممثلة في بلدية مركز الحقو التابع لمحافظة بيش بالمملكة عن قيامها بإطلاق سبع فرص استثمارية في عدة مواقع بالمركز، وهذا يكون من خلال البوابة الإلكترونية فرص، سنتحدث عن بقية التفاصيل بخصوص الفرص الاستثمارية من خلال الأسطر القادمة، تابعوا معنا.

صورة من جازان- المصدر حساب امانة منطقة جازان على منصة اكس

توضيح رئيس بلدية الحقو

صرح رئيس بلدية الحقو المهندس إسماعيل بن معدي عسيري بأن طرح الفرص الاستثمارية سيكون من أجل تعزيز الفرص ورفع إيرادات البلديات من اجل تنميتها في مختلف المحافظات والمراكز، ويعد الحقو من بين الواجهات السياحية الهامة في المنطقة، وهي تستقبل كل سنة عددا كبيرا من السياح في الشتاء.

فرص استثمارية

ذكر رئيس البلدية بأن الفرص الاستثمارية تشمل إنشاء وصيانة وتشغيل وصينة كل مواقع سحب السيارات المهملة والهياكل وكذلك إنشاء صيانة وتشغيل كشك مقابل مبنى البلدية، وأيضا صيانة وتشغيل مقهى في متنزه جبل ماغص، أيضا إنشاء وتشغيل وصيانة محطة الوقود من فئة ج بمحاذاة تقاطع شهدان مع إسكان الحقو.

رؤية 2030

نوه رئيس بلدية الحقو أيضا إلى أمر هم، وقال بأن تعزيز مفاهيم الاستثمار ووضع كل التسهيلات يأتي انطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهي تبين أهمية الاستثنار في حياة الناس من جانب تعزيز الاقتصاد المحلي، كما دعا كل الراغبين في الاستثمار إلى الدخول إلى موقع الاستثمار الوطني فرص من أجل التقديم عبر الرابط المخصص لذلك furas.momra.gov.sa.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد