أكاديمية طويق تطلق حملة “خذ العلم” لتأهل الشباب لسوق العمل

أطلقت أكاديمية طويق حملة “خذ العلم” بهدف تمكين المتدربين بمهارات التقنية اللازمة لوظائف المستقبل، وسد الفجوة بين تطور التقنيات الحديثة ومتطلبات سوق العمل.

برنامج طويق للتوظيف-منصة إكس

وظائف في مجالات مختلفة

وتتضمن الحملة بدء التسجيل في أكثر من 50 معسكرًا وبرنامجًا منتهية بالتوظيف للمتميزين، في أبرز المجالات والتخصصات التقنية بالشراكة مع كبرى الجهات العالمية.

وتهدف الأكاديمية من خلال معسكراتها وبرامجها التدريبية إلى مواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل، من خلال تمكين الكوادر التقنية بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل في الجهات الحكومية والخاصة بمجالات تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، وبرمجة الألعاب، والدرونز، وغيرها من المجالات التقنية الواعدة.

تمكين الكوادر البشرية

وتعد أكاديمية طويق إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وهي أكاديمية وطنية متخصصة في مجال التقنية، وتسعى إلى تمكين الكوادر الوطنية في التقنيات الحديثة، وسد الفجوة بين متطلبات سوق العمل والمهارات التقنية اللازمة.

برنامج طويق للتوظيف

ويُذكر أن أكاديمية طويق اختتمت في شهر أغسطس الماضي برنامج طويق للتوظيف بنسخته الثانية، الذي أسهم في توفير أكثر من 3500 مقابلة وظيفية في أكثر من 600 شاغر وظيفي في 50 جهة من مختلف القطاعات، لتوظيف خرّيجي معسكرات وبرامج طويق من مختلف المجالات والتخصصات التقنية والرقمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد