أفضل مطاعم السحور الرياض خيم رمضانية وأجواء عائلية رائعة

يقترب موعد قدوم شهر رمضان المعظم شهر اليمن والبركات الذي تنتشر فيه البهجة بشكل ملحوظ ونجد أن جميع البيوت مهللين بقدومه، ولهذا يبحث المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن أفضل أماكن السحور لقضاء وقت سحور ممتع مع الأصدقاء والأهالي، ومن الجدير بالذكر أن السعودية تحتوي على العددي من المطاعم المميزة التي تقدم وجبات السحور الشهية بأسعار مثالية وسوف نوضح أفضل مطاعم السحور الرياض في مقالنا.

مميزات المطاعم التي تقدم السحور بالمملكة السعودية

 

نجد أن المواطنين يفضلون الاستمتاع بالسهرات الليلة المميزة وخاصة إن كانت في مطاعم المملكة الشهيرة والتي تمتاز بوجود الخدمة والنظافة مع الأسعار المناسبة للجميع وتقديم أيضا الأكلات المتنوعة سواء بوجبة السحور أو الإفطار حيث يمكن قضاء يوم مميز داخل خيمة رمضانية وتناول أشهى المشروبات والحلويات أيضا، لذلك تعد السهرة في مطعم لتناول وجبة السحور بمثابة متعة خاصة يرغب بها الكثيرين.

أفضل مطاعم السحور الرياض

يوجد بالرياض الكثير من المطاعم الشهيرة والتي بها وجبات سحور متنوعة تمتاز بالمذاق الشهي بخلاف الاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة، وتتمثل تلك المطاعم فيما يلي ذكره:

مطعم برج الحمام بالرياض

يعد هذا المطعم من أشهر وأفضل مطاعم السعودية للسحور والذي يمتاز بتقديم وجبات رمضانية مختلفة للسحور وأيضا الإفطار مثل شيش برك، دجاج محشي، وجبات السحور مثل الجبن والبيض وقائمة متنوعة من الأطعمة اللذيذة ويقدم أيضا الحلويات الشهية مثل الكنافة ويوجد المطعم بشارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول حي الرياض.

أفضل مطاعم السحور بالمملكة العربية السعودية

مطعم لاروستيكا

يوجد المطعم بحي السفارات ويمتاز بتقديم أشهى الوجبات للسحور مثل المقبلات الشهية ومختلف أنواع المعجنات والبيتزا، كما نجد بالمطعم إمكانية حجز طاولات الإفطار واختيار من ضمن القائمة ما يشتهيه العميل مع وجود مشروبات رمضانية رائعة المذاق ويمتاز المطعم بالرقي وحسن المعاملة.

أسعار وجبات السحور في مطاعم المملكة العربية السعودية

خيمة المشراف بفندق فيرمونت الرياض

خيمة الرمضانية بفندق فيرومونت الرياض تقدم المأكولات بمختلف أنواعها مع وجود الحلويات والمشروبات بجانب الاستمتاع بوجود الأمسيات الساحرة والأجواء المبهجة مع الاهتمام بالنظافة وتقديم خدمة مميزة على أعلى مستوى.

خيمة المشراف بفندق فيرمونت الرياض

أسعار وجبات السحور في مطاعم  الرياض المملكة العربية السعودية

تختلف الأسعار من مطعم لأخر ولكن نجد أن الأسعار تتراوح ما بين 200 إلى 600 ريال سعودي في الخيمات الرمضانية بينما تتراوح الأسعار في المطاعم ما بين 60 إلى 300 ريال حسب اختيارات المواطنين ويوجد مطاعم تقدم وجبة شاملة للسحور بسعر 105 ريال مثل مطعم راديسون بلو بمنطقة المباركية بلازا شارع الملك عبد العزيز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد