أفضل المدارس الانترناشونال في المملكة والمصروفات الدراسية المطلوبة 1444

هناك الكثير من المدارس في المملكة العربية السعودية، إلا أن أفضل المدارس الانترناشونال هي مدارس تتميز بالجودة العالية نظراً لاستخدامها تقنيات حديثة بالإضافة إلى أنها تستعين بخبراء أجانب ومحليين في العملية التعليمية فضلاُ عن أنها تعمل على تعزيز قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم بالعديد من الوسائل التعليمية المتطورة إضافة إلى أن المناهج التعليمية بها هي مناهج دولية.

المدارس الانترناشونال في المملكة

المدارس الانترناشونال في المملكة

أفضل المدارس الانترناشونال في المملكة

يوجد مدارس انترناشيونال ومدارس حكومية في المملكة العربية السعودية، ويختار المواطنين المؤسسة التعليمية المناسبة لتعليم أطفالهم بها، ويتم التقديم للالتحاق بالمدارس عن طريق المواقع الرسمية الخاصة بهذا الشأن أما عن أفضل المدارس الانترناشونال بالمملكة نوضحها في السطور التالية.

أفضل المدارس الانترناشونال في المملكة
أفضل المدارس الانترناشونال في المملكة

مدارس الفرسان العالمية

التواصل مع إدارة المدرسة من خلال رقم الهاتف 0920004202 وهي مدرسة تتميز بتقديم خدمات تعليمية متميزة ولها شهرة واسعة في عملية التعليم، وتوفر المدرسة قسم خاص للاهتمام بالمشاكل التي تواجه الطلاب ويتم حلها من خلال نخبة من الخبراء والاستشاريين، وهي تقع في حي الأزهار في مدينة الرياض.

مدارس الرواد العالمية

التواصل مع المدرسة من خلال الاتصال على رقم 966112813003 وهي من المدارس الهامة التي تأسست على يد الشيخ عبد الله بن إبراهيم الخلف، وهي تقع في حي الأزهار بمدينة الرياض وتعتمد على نظام الصف في المرحلة الابتدائية، وبها نخبة من المعلمين الأكفاء من أصحاب الخبرات العالية في عملية التعليم.

مدارس دوم العالمية

التواصل مع إدارة المدرسة عن طريق الاتصال بالهاتف رقم 0920000088 أو زيارتها في حي المصيف في مدينة الرياض، وهي تعتمد على الأساليب الحديثة في عملية التعليم ويوجد بها معلمين ومعلمات من أصحاب الخبرة العالية.

المصروفات الدراسية للمدارس الانترناشونال

وفي الجدول التالي توضيح للمصروفات الدراسية المطلوب سدادها للعام الدراسي وهي تختلف من مدرسة لأخرى ومن مرحلة تعليمية لأخرى والأسعار هي:

 

المدرسة الأسعار تتراوح
المدرسة البريطانية الدولية في الرياض من 40 ألف إلى 90 ألف ريال
مدرسة نوابغ العلم العالمية  من 12 ألف إلى 18 ألف ريال
مدرسة سعود العالمية  من 18 ألف إلى 32 ألف ريال
مدرسة نوابغ العلم العالمية  من 12 ألف إلى 18 ألف ريال
المدرسة الأمريكية العالمية في الرياض من 42 ألف إلى 105 ألف ريال
مدارس الفرسان العالمية من 21 ألف إلى 30 ألف ريال
مدرسة الملك فيصل العالمية  من  30 ألف إلى 50 ألف ريال
مدرسة دوم العالمية  من 26 ألف إلى 33 ألف ريال
مدرسة الرواد العالمية  من 20 إلى 27 ألف ريال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد