“الفنان محمد عبده”.. حجز تذكرة مهرجان لحن المملكة الأمسية الاولى

أمسية غنائية رائعة ينتظرها الجميع في المملكة العربية السعودية، وهذه الأمسية يحييها فنان العرب محمد عبده، إنها أمسية موسيقية تنقلك لعالم آخر.

تحتفل المملكة العربية السعودية بمهرجان اللحن، وسيتم حضور عدد كبير من النجوم السعوديين، لإحياء روائع الملحنيين في المملكة.

ولعلك تريد أن تتعرف على التفاصيل بخصوص حجز التذاكر، والمكان، والتكلفة والتعليمات التي يجب إتباعها حتى تسعد أنت وأفراد أسرتك وأصدقائك بتفاصيل هذا اليوم.

يمكنك الآن حجز التذكرة إلكترونيًّا، فقط قم بتسجيل الدخول، وإختيار التذكرة التي تريدها، وسوف يتم فتح الكود الخاص بالتذكرة قبل الحفل بـ ٦ ساعات.

تفاصيل بخصوص المهرجان

تتفاوت أسعار التذاكر الخاصة بالمهرجان، فالملكية وصل سعرها إلى ١٠ ألف ريال سعودي، بينما الـ VIP وصل سعرها إلى ٧ آلاف ريال سعودي، وسعر التذكرة الذهبية هو ٥ آلاف ريال سعودي، والتذكرة الفضية وصل سعرها لـ ٣ آلاف ريال سعودي.

كل هذه الأسعار شاملة للضريبة، ومن المميزات التي تمّ الإعلان عنها، أنه يوجد مقاعد مجانية مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، ولكن يجب الإسراع في الحجز لأن العدد محدود، ويمكنك التزاصل والحجز من خلال هذا الرقم 8001189999.

جدير بالذكر أن الحفل سيقام في جدة وبالتحديد في جدة سوبر دوم.

تعليمات يجب إتباعها عند حضور المهرجان

فور أن تحصل على المهرجان، يجب عليك أن تنفذ التعليمات التي وضعتها الإدارة الخاصة به، حتى لا يتم طردك من الحفل، ومن هذه التعليمات ما يلي:

  • الموافقة على نشر الصور والفيديوهات على شبكة الإنترنت، دون الإعتراض لأن الصور من حق المهرجان.
  • الإلتزام بالمعايير الأخلاقية حتى لا يتم طردك من المكان.
  • يجوز تفتيش الحقائب، وذلك للتأمين على أنه لا يوجد أي ألعاب نارية قد تضر بالمتواجدين في الحفل.
  • إذا تم تأجيل الحفل فيجوز لك أن تسترد المبلغ، ولكن في حالة تأخرك عن ميعاد الحفل فلا يجوز أن تدخل أو تسترد المبلغ.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد