أخر رسالة للطفل السعودي (نواف السلمي) ضحية الحافلة المدرسية لوالدته

لا شك أنها حادثة أفزعت المجتمع السعودي أجمع، حادثة وفاة الطفل السعودي الصغير الذي يبلغ من العمر 8 سنوات فقط داخل حافلة مدرسية تابعة لمدارس (الأقصى) بجدة، بعد أن تم نسيانه داخل الحافلة حتى نهاية اليوم الدراسي، مما جعله يصاب بالإختناق ويتوفي في الحال داخل الحافلة.

هذا وقد كشفت والدة (نواف) النقاب عن أخر حديث دار بينها وبين ابنها الذي لم تتوقع مطلقا أن يخرج في الصباح في هذه الحافلة ولا يعود لها عقب انتهاء اليوم الدراسي، بل يعود لها فقط حذائه وشنطته وبعض المتعلقات الشخصية الخاصة به، حيث أكدت الوالده أن أخر حوار دار بينهما كان قبل وفاته بساعات قليلة.

حيث أكدت الوالده أن نواف كان يمازحها في هذا الحوار ويقول لها (أنتِ الأجمل يا أمي من بين أمهات العالم أجمع)، كانت هذه أخر الكلمات التي لفظ بها نواف قبل أن يذهب للنوم ويذهب في الصباح في الحافلة المدرسية دون عودة.

وأكدت والدة نواف أنه كان الأوسط بين أولادها، وكان يتمتع بروح الدعابة والمرح، وأيضا أكدت أنه كان يحب التقاط الصور السيلفي، وأخر صورة قام بإلتقاطها قبل وفاته بيوم واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصطفي يقول

    لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اللهم ارحمه بواسع رحمتك واللهم اجعل قبره نورا وروضه من رياض الجنه اللهم الهم اهله الصبر وعوضهم خيرا يارب العالمين