أخبر زوجته الأولى وعيالها أنه مسافر.. زوجة ثانية تثير الجدل باحتفالها مع زوجها باليوم الوطني السعودي خفية من ضرتها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعيِة في المملكة العربية السعودية خاصة تويتر بموجة من الجدل والاستياء، بعد انتشار مقطع فيديو تظهر فيه مواطنة سعودية تحتفل باليوم الوطني السعودي رفقة زوجها، بطريقة لفتت الأنظار وأثارت العديد من التساؤلات.

مواطنة سعودية تثير الجدل - مصدر الصورة: تويتر.

وكان الجانب المثير للجدل في المقطع هو تواجد الزوج الذي كان قد أبلغ الزوجة الأولى وأطفاله أنه سيكون خارج المدينة بسبب ظروف عمل مُلحة، في حين أنه قرر الاحتفال مع زوجته الثانية.

أثار الفيديو موجة واسعة من الانتقادات والاستياء بين رواد السوشيال ميديا، حيث اعتبر الكثيرون الأمر خرقًا للثقة وانعدامًا للمسؤولية، خصوصاً أن الزوج قد قرر أن يخفي حقيقة تواجده في المدينة عن عائلته الأولى، واعتبره الكثيرون خوف وخيانة للأمانة.

وثقت الزوجة الثانية المقطع، وكتبت عليه “زوجي قايل لزوجته وعياله أنه مسافر سفرة العمل والواقع أنه مسافر عندي” حيث تظهر يدها متشابكة بيد زوجها وهم في الشارع العام استعدادا للاحتفال باليوم الوطني وتوزيع الشوكولاتة على الناس.

من جهة أخرى فقد تفاعل المئات من رواد تويتر مع المقطع، حيث قال أحدهم “غبية هكذا سيفعل لك أنت أيضًا هذا الرجل كذاب لا يجب أن تثقي فيه” وقال أخر “حرام ما تفعله استحي على نفسك وكن رجلا في مواقفك أنت في الحلال وتكذب” وقالت أخرى في تعليقها “أولا رضيت على نفسك تكوني زوجة ثانية ومتزوجة واخد جبان خواف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد