أحوال الطقس بالمملكة: حالة مطرية في نجران تستمر حتى 8 مساء مع رياح نشطة

كشف المركز الوطني للأرصاد في تقرير خاص عن أحوال الطقس في المملكة العربية السعودية بأنه من المتوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة في مدينة نجران اليوم السبت الثاني عشر من أغسطس، وسيكون هناك رياح نشطة مع تدن في مدى الرؤية الأفقية، وسيشمل هذا عدة مدن وهي: محافظات بدر الجنوب وثار وحبونا ويدمة ونجران، وستستمر هذه الحالة حتى الساعة الثامنة مساء من نهار اليوم.

الحالة الجوية

قدم المركز الوطني للأرصاد تقرير خاص فيما يتعلق بأحوال الطقس اليوم، وأشار إلى أن الفرصة لا تزال مهيأة لسقوط الأمطار الرعدية، ستكون من متوسطة إلى غزيرة مما يؤدي إلى جريان السيول مع رياح نشطة وزخات من البرد في أجزاء من المناطق التالية: عسير، جازان، والباحة، وتمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة.

سحب رعدية ممطرة

من المرجح أن تكون السماء غائمة بشكل جزئي إلى غائمة مع سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في أجزاء من مناطق الشرقية ونجران والرياض، وهذا سيكون أيضا في مناطق أخرى هي القصيم وحائل وتبوك والجوف، ويمتد هذا حتى مرتفعات المدينة المنورة، وسيكون الطقس حارا في أجزاء من الحدود الشمالية والمدينة المنورة، وأيضا في شرق ووسط المملكة.

أمطار وسيول بحائل

طرأت حالة من التقلبات الجوية في أحياء جنوب حائل في الساعات الماضية، وتم تداول مقطع فيديو يوضح حالة الطقس، ومن المتوقع استمرار الأمطار أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد