أبو عبيدة.. ماذا تُخفي إسرائيل عن العالم.. المقاومة تُسبب دمارًا كاملًا في المستوطنات (تقرير بالفيديو)

يبدو أن إسرائيل وقواتها تواجه أيام عصيبة خلال الفترة والحالية والماضية، بعدما لم تنجح في إحراز تقدمًا في حربها مع المقاومة الفلسطينية، على الرغم من امتلاكها كافة الأسلحة الحديثة والمتطورة.

ولم تستطع القوات الإسرائيلية من تحقيق أهدافها المرجوة خلال تدخلها البري في غزة، حيث قامت بعدد من المجازر على المستشفيات الحكومية بغزة، بجانب استهدافها للأطفال والنساء والشيوخ، وذلك للضغط على المقاومة.

وأظهرت عدد من مقاطع الفيديو ما أحدثته المقاومة الفلسطينية في عدد من المستوطنات، والذي تُخفيه وسائل الإعلام الإسرائيلية عن العالم خلال الفترة الماضية، إلى جانب عدم عرض الحقيقة فيما يخص الخسائر الإقتصادية والبشرية بين صفوف جيش الاحتلال.

وأكدت وسائل إعلام عالمية أن إسرائيل تعرضت لخسائر بشرية وإقتصادية عنيفة خلال الآونة الأخيرة، حيث أصبح بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، عاجزًا بشكل كُلي عن إيجاد حلول لهذه الحرب، والتي يتوقعها العديد من المجتمع الدولي أنها ستكون نهاية الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

فيديو يُظهر كم الدمار الذي تسببته المقاومة في المستوطنات الإسرائيلية

ويُظهر الفيديو الحالة التي أصبحت عليها عدد من المستوطنات الإسرائيلية، حيث هناك حالة دمار شبة كاملة بعدد من المنازل والأحياء.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقطعًا قديمًا للمتحدث الرسمي بإسم المقاومة الفلسطينية ابو عبيدة خلال عام 2005، والذي يُظهره وهو يتلقى الأخبار ويعطى تعليماته لمحاربيه.

كما جاء فيديو يُظهر الخسائر التي تعرضت لها إسرائيل على مستوى المعدات، حيث قام أحد الأشخاص بتصوير ناقلات تحمل عدد من الدبابات وآليات مدمرة تم التعامل معها من قبل المقاومة ونجاحهم في تدميرها بشكل كامل.

بينما كشفت وسائل إعلام عبرية عنمقتل نائب قائد سرية في الكتيبة 202 من لواء المظليين في قوات الاحـ تلال خلال عملية أمس شمال قطاع غـزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد