أبرزها اللمبي والليلة الكبيرة.. مسرحيات عيد الفطر 2022 في السعودية

تشهد المسارح السعودية خلال أيام عيد الفطر مجموعة كبيرة من العروض المسرحية تشمل كبار النجوم، وذلك ضمن “برنامج احتفالات العيد 2022” الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة بمناسبة عيد الفطر 2022 تقدم خلاله سلسلة من العروض الترفيهية والفنية والألعاب النارية وغيرها من العروض التي تناسب كل أفراد الأسرة.

مسرحة اللمبي في الجاهلية

مسرحة اللمبي في الجاهلية

 

مسرحيات عيد الفطر 2022 في السعودية

وعلى مدار أيام العيد من 4 إلى 6 مايو 2022، ستقدم الهيئة 4 مسرحيات بـ 12 عرضًا ضمن مجموعة خيارات ترفيهية متنوعة توفرها للمواطنين والمقيمين والزائرين للاحتفال بعيد الفطر، حيث ستعرض تلك المسرحيات في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها، وهي مسرحيات متنوعة كوميدية واجتماعية ترضي جميع الأذواق.

ويشارك في تلك المسرحيات الأربعة أبرز النجوم والفنانين من مختلف أرجاء الوطن العربي، وهذه المسرحيات هي:

مسرحية “الليلة الكبيرة” التي تقام في العاصمة الرياض على مسرح بكر الشدي في “بوليفارد رياض سيتي”، 09:00 م الى 12:00 ص ويبدأ سعر التذكرة من 160 ريال، بمشاركة النجوم نيكول سابا وشيماء سيف ومحمود عبدالغني.

 

رابط حجز تذكرة مسرحية الليلة الكبيرة عبر موقع تكت مكس من هنا.

 

مسرحية “اللمبي في الجاهلية” التي تقام في مدينة جدة على مسرح النادي الأدبي الثقافي، من الساعة 09:00 م الى 12:00 ص بطولة الفنان محمد سعد وكذلك مي سليم، ويزو، سامي مغاوري.

 

مسرحية “حلالهم دلالهم” على مسرح كليات الأصالة في الدما، من الساعة 09:00 م الى 12:00 ص.

ومسرحية “طار بالعجة” على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، من الساعة 09:00 م الى 12:00 ص، والتي تحكي عن قصص مشاهير صعدوا صدفةً للأضواء، وبطولة الدكتور راشد الشمراني، يوسف الجراح، عبدالله عسيري وعزيز بحيص.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة منصة عيشها على الرابط https://bit.ly/3Lwe53N للاطلاع على تفاصيل فعاليات برنامج احتفالات العيد 2022، والذي يبدأ من أول أيام عيد الفطر 2022 وحتى اليوم السادس من شوال.

ومن المرتقب أن تنطلق الألعاب النارية احتفالًا بالعيد في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية في تمام التاسعة مساءً باستثناء مدينة جدة التي ستنطلق فيها تمام الساعة التاسعة والنصف، إلى جانب 14 عرضًا مسرحيًّا تضم نخبةً من ممثلي الوطن العربي، و14 حفلةً غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مدن مختلفة من المملكة، في خطوة تسعى من خلالها الهيئة إلى زيادة مظاهر الفرح والسعادة التي ترتبط بالاحتفاء بهذه المناسبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد