موعد ووقت صلاة عيد الاضحي في جدة 2018

أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، في الفترة الماضية عن رؤية هلال شهر ذي الحجة المبارك للعام الحالي 2018، حيث أعلنت المحكمة عن رؤية هلال الشهر الكريم في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية، ليكون بذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 اغسطس 2018 هو أول أيام عيد الأضحى المبارك، ويكون اليوم الاثنين هو يوم عرفة.

صلاة عيد الاضحي في جدة

وقد بدأ المواطنين في المملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية والإسلامية، في الاستعداد بشكل كامل من أجل استقبال عيد الأضحى المبارك من خلال شراء الأضاحي من أجل ذبحها عقب أداء صلاة عيد الاضحي المبارك.

موعد صلاة عيد الاضحي في جدة 2018

وقد كشفت الهيئة الشرعية في المملكة العربية السعودية في بيان رسمي على إن صلاة عيد الأضحي المبارك في منطقة جدة بالمملكة في تمام الساعة 6:18 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في كافة المساجد والساحات التي خصصتها لأداء الصلاة فيها للمسلمين والمسلمات الراغبين في أداء الصلاة.

كما أعلنت أمانة جدة في بيان رسمي عن تخصيص عدد من المساجد والساحات من أجل أداء الصلاة فيها، مع تخصيص أماكن للرجال والنساء من أجل اداء الصلاة منعاً للاختلاط في كافة المناطق، وسوف يشارك في الصلاة كافة الشيوخ والأئمة التابعة للهيئة، حيث يبدأ المسلمين والمضحون بذبح الأضاحي بعد أداء صلاة عيد الأضحي المبارك في كافة المساجد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.