وزارة الداخلية السعودية تمديد تعليق العمل فى جميع الجهات الحكومية والخاصة لأجل غير مسمى

نظرا للإنتشار السريع للوباء العالمى(كوفيد١٩) المسمى بفيروس كورونا أعلنت وزارة الداخلية في السعودية عن عدة قرارات جديدة حرصا منها على سلامة المواطنين واستقرار الوضع الراهن فى المملكة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية والاحترازية للتخلص من انتشار هذا الفيروس الخطير الذى انتشر فى جميع دول العالم وقضى على حياة الألف من المواطنين، حيث بدأ انتشار الفيروس فى الصين ثم انتشر فى إيطاليا ثم اجتاز العالم اجمع.

ونظرا لعدم وجود مصل أو علاج يقضى على هذا المرض بدأت جميع الدول أخذ الحيطة والحذر من انتشاره لذلك أوصت بيها وزارة الصحة السعودية وذلك من أجل الحد من انتشار هذا المرض الخطير الذى يمكنه القضاء على حياة الإنسان فى وقت قليل جدا ونوضح لكم من خلال هذا المقال قرارات وزارة الداخلية السعودية

توجيهات وزارة الداخلية اليوم فى السعودية

  1. تعليق العمل فى جميع المؤسسات وتعليق جميع المؤتمرات فى الجهات الحكومية والخاصة ما عد الجهات التى تم الإعلان عنها مسبقا مثل المستشفيات ويتم التعليق لمدة لم تتحدد حتى الان اى يتم التعليق إلى إشعار اخر.
  2. تعليق رحلات الطيران الجوية المسافرة إلى اى دولة أوروبية أو أفريقية أو آسيوية وغلق جميع المطارات فى استقبال اى رحلات ويتم استثناء بعض الحالات.
  3. تعليق جميع الرحلات الداخلية للمسافرين فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتوقف جميع رحلات القطارات وسيارات الاجرة، ويوجد بعض الحالات التى بها استثناء.