نتائج قبول جامعة الملك فيصل للعام الدراسي 1444 في مرحلة البكالوريوس والدبلوم

تم الإعلان منذ قليل عن نتائج قبول جامعة الملك فيصل للعام الدراسي 1444 للدفعة الأولي من الطلبة والطالبات المقبولين في مرحلة (الدبلوم والبكالوريوس)، وكشفت الجامعة آلية إطلاع الطلاب والطالبات على النتائج عبر عدة خطوات بسيطة للغاية نوضحها إليكم عبر موقعكم الإلكتروني نجوم مصرية، حيث مع إعلان الجامعة عن نتائج القبول كشفت عن عدة أمور هامة ينبغي على كل المتقدمين تداركها من أبرزها “إمكانية استبعاد المرشحين أو المقبولين في جامعة الملك فيصل في حالة عدم تأكيد رغبة القبول، كما أن هناك ضوابط أخرى تم تحديثها اليوم عبر الصفحة الرسمية لجماعة الملك فيصل.

نتائج قبول جامعة الملك فيصل للعام الدراسي 1444 في مرحلة البكالوريوس والدبلوم

مع بدء إعلان نتائج جامعة الملك فيصل كشف عميد القبول والتسجيل نجاح الجامعة في تحقيق نسبة 24.26% من اختيار الطلاب والطالبات للجامعة كرغبة أولي ونسبة 24.26% كرغبة ثانية، في الوقت الذي طالب فيه استكمال إجراءات القبول عبر الموقع بداية من اليوم حتى الثانية عشر من منتصف يوم 19 محرم 1444، كما ناشد كافة المسؤولين من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بضرورة التعامل مع القنوات الرسمية في حالة وجود أي استفسارات وكل ما يخص عمليات التسجيل.

شددت جامعة الملك فيصل على الطلاب والطالبات المقبولين في أكثر من جامعة في وقت واحد، سرعة إلغاء القبول في الجامعات الأخري، وتأكيد عملية القبول في جامعة الملك فيصل، حتى لا يلغي القبول بشكل نهائي في الجامعة، في الوقت الذي يتمكن الطلاب والطالبات الإطلاع على القبول من خلال الدخول على رابط نتيجة جامعة الملك فيصل للعام الدراسي 1444.

نتائج قبول جامعة الملك فيصل للعام الدراسي 1444
جامعة الملك فيصل

بوابة القبول الإلكتروني جامعة الملك فيصل

كشفت بوابة القبول جامعة الملك فيصل عن مجموعة كبيرة من الإجراءات اللازمة الواجب اتباعها والتي من بينها التالي:

  • اولا عند تأكيد رغبة القبول للمتقدمين سيتم ظهور أيقونة “طباعة بطاقة القبول” ومنها ايضا إمكانية تسليم المستندات المطلوبة.
  • ثانيا اذا لم يسرع المتقدم بتأكيد رغبة القبول فقد يحرم من الدخول إلى الجامعة.

موعد المقابلات الشخصية في جامعة الملك فيصل

أعلنت جامعة الملك فيصل مواعيد المقابلات الشخصية والكشف الطبي للمتقدمين والمقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 22 من شهر محرم 1444، كما سيتم فتح أيقونة الطباعة الخاصة ببطاقة القبول اعتباراً من يوم الإثنين الموافق السابع عشر من شهر محرم 1444.

كيفية تسليم المستندات الأصلية للمتقدمين عبر “سبل”

يمكنكم تسليم وتقديم المستندات المطلوبة الي سبل عن طريق التوجة إلى أحد مكاتب البريد المنتشرة في المملكة وتسليم المستندات المطلوبة من خلال خدمة جامعي بداية من يوم الإثنين السابع عشر من شهر محرم وحتى الربع والعشرين من شهر محرم 1444، فيما تعد المستندات المطلوبة كالتالي:

  • شهادة الثانوية العامة (أصل).
  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
  • بطاقة القبول.
  • نموذج تعهدات الجامعة.

وصلنا معكم لختام شرح نتائج قبول جامعة الملك فيصل للعام الدراسي 1444.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد