ناصر الفراعنة يعترف للشريان بدخوله إلى مدرسة بنات من أجل السرقة

استضاف الإعلامي السعودي الكبير داوود الشريان شاعر المليون ناصر الفراعنة، في الحلقة 19 من برنامج الشريان والتي حققت نجاحا كبيرا حتى الآن من خلال تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث الحلقة، لتتصدر مؤشرات البحث في جوجل وليصبح اسم ناصر الفراعنة  واحدا من أهم الترند في جوجل، تحدث خلالها ناصر الفراعنة عن العديد من الجوانب الأدبية والثقافية كما تناول أيضا تجربته في المسابقة الأدبية شاعر المليون، وعن علاقاته مع المثقفين والشعراء والأدباء في الوسط الأدبي العربي والسعودي.

شاعر المليون السعودي ناصر الفراعنة

هذا وقد وصف رواد مواقع التواصل الإجتماعي ناصر الفراعنة بأنه ليس فقط شاعر المليون ولكنه أيضا يتميز بالموهبة الكبيرة والأخلاق الرفيعة التي ساعدته لكي يصل إلى قلوب الملايين، وقد قاموا بعقد مقارنة بين ضيوف الشريان في حلقات البرنامج المتنوعة طوال شهر رمضان، وبين ناصر الفراعنة وأشادوا بفكرة استضافته في البرنامج.

ناصر الفراعنة يعترف بفضل والده في موهبته

كما شهدت حلقة البرنامج اعترافات كثيرة من شاعر المليون ناصرالفراعنة، والذي اعترف بدور والده في حياته وكيف كان يشجعه باستمرار على القراءة، وينمي فيه موهبته للكتابة، كما اعترف أيضا بأنه قد دخل في ذات مرة إلى احدى مدارس البنات وتسمى مدرسة رنيه، لكي يقوم بسرقة كتب وقصص وروايات أدبية لقراءتها.

شاعر المليون ناصر الفراعنة متنبي العصر الحديث
شاعر المليون ناصر الفراعنة متنبي العصر الحديث

من هو ناصر الفراعنة

هو ناصر بن محمد بن فارس الفراعنة السبيعي، ولد ناصر في عام 1976م بالمملكة العربية السعودية  في محافظة رنيه، شارك ناصر في مسابقة شاعر المليون (النسخة الثانية )، وبرغم تحقيقه لنجاح كبير في المسابقة، واقترابه من النهائيات الا أنه فاز بالمركز الخامس وسط ذهول المتابعين لبرنامج المسابقة حيث كان الفراعنة يستحق ما هو أفضل.

ناصر الفراعنة وداوود الشريان
ناصر الفراعنة وداوود الشريان

و كما يعشق ناصر الفراعنة الشاعر الكبير المتنبي، فان جماهير الأدب أيضا يعشقون شاعر المليون ناصر الفراعنة ويصفونه بأنه متنبي العصر الحديث، كما كشف ناصر أيضا بأنه يعشق الشعر الجاهلي والشعر العمودي.

عاجل:تفاصيل جديدة في حادثة قتل التوأم السعودي لوالدتهما واصابة الوالد في الرياض

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

أول تعليق من الفنان حسين فهمي بعد طلاقه المليارديرة السعودية الكفيفة رانيا العصيمي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.