الإعلامي داود الشريان: يحكي موقف له مع ولي العهد كان السبب في فقدان 55 كجم من وزنه

قام الإعلامي “داود الشريان” بالإفصاح عن موقف حدث له مع ولي العهد سمو الأمير “محمد بن سلمان”، كان الدافع له لفقدان  55 كجم من وزنه، بعد أن  وصل وزنه إلى 125 كجم.

وقد صرح “الشريان” من خلال لقاء له مع برنامج “الليوان” والذي يذاع على “روتانا خليجية”، أنه في سنة 2018، كان على موعد مع ولي العهد؛ حيث كان الشريان مكلفا بوضع تصور لتطوير الإعلام وكان بداية ذلك التكليف هو إطلاق قناة “SBC”، مشيرا أنه قام بوضع جهاز “لاب توب”، وكان من المفترض أن يكون الإعلامي واقفا لعرض المقترح، ثم أكمل كلامه قائلا فطلب مني ولي العهد أن أجلس ولكنه ظل واقفًا، فأحس بالإحراج لأن ولي العهد كان واقفا يتابع تفاصيل العرض، وعندما إنتهى قال له ولي العهد: “أبغى منك أن تهتم بصحتك.. فقولت له حاضر”.

وقال الشريان مصرحا: “ثم بعد ذلك قام ولي العهد بإستدعاء رجل من مساعديه وأعطاه الأمر ليتم وضع خطة للإعلامي”الشريان” وذلك من أجل أن يساعده في إنقاص وزنه فجاء ب4 إستشاريين من الولايات المتحدة الأميركية منهم إستشاري يقيم معه في البيت؛ حيث تم وضع نظام غذائي وممارسة الرياضة والتدريبات”.

وقال الشريان مؤكدا أن الخطة التي تم إتباعها لإنقاص وزنه آتت ثمارها، حيث تم خسارة حوالي55 كجم من وزنه، مشيرا أن النصيحة الأهم التي تم توجيهها له في النظام الغذائي هى أن يقوم بتناول وجبة العشاء في الساعة السادسة مساء، وأن يستيقظ من نومه في الصباح الباكر بالتحديد في تمام الساعة السادسة صباحا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد