فعاليات “موسم جدة 2022” تعود من جديد بعد التعليق مؤقتاً

بناءً على التوجيه الكريم الخاص بتعليق فعاليات موسم جدة بشكل مؤقت نظراً لوفاة الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان” رئيس الإمارات تم تعليق فعاليات موسم جدة في جميع المناطق، واليوم الثلاثاء فعاليات موسم جدة 2022 تعود من جديد بعد التعليق مؤقتاً.. تفاصيل الخبر تجدونها أدناه.. فضلاً تابعونا.

فعاليات "موسم جدة 2022" تعود من جديد

“موسم جدة” يستقبل الزائرين بعروض ترفيهية جديدة

“بحلول اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022 مـ المُوافق 16 شوال 1443 هـ جميع فعاليات موسم جدة 2022 تستقبل الزائرين بالعروض الفنية والترفيهية والعالمية بعد التوقف المؤقت خلال الأيام القلائل المُنصرمة”

فعاليات "موسم جدة 2022" تعود من جديد

فعاليات "موسم جدة 2022" تعود من جديد

مناطق فعاليات موسم جدة 2022

أهم ما يميز موسم جدة لهذا العام هو تنوع الفعاليات الرائعة بكافة الأماكن في منطقة جدة وغيرها من الأماكن بالمملكة العربية السعودية، وجدير بالذكر أن موسم جدة 20223 بعد العود يجذب الزائرين في فعاليات:

فعاليات "موسم جدة 2022" تعود من جديد فعاليات "موسم جدة 2022" تعود من جديد

موسم جدة 2022 يستقبل الزائرين بدءً من اليوم الثلاثاء

من المُتوقع أيضاً أن الأيام القادمة سوف تشهد إقبالاً مُكثفاً من قِبل الزائرين من المملكة العربية السعودية وخارجها، وذلك بسبب تنوع الخدمات والبرامج المُختلفة التي يُمكن الاختيار فيما بينها، وذلك حيث أوضح الجِهة المُنظمة أنه بحلول اليوم سوف تشهد المناطق الـ9 بفعاليات جدة توافد مُكثف من الزائرين.

جدير بالذكر أيضاً أنه تم الإعلان من قِبل الهيئات المُختصة تعليق فعاليات موسم جدة 2022 مؤقتاً، وكان ذلك بالتزامن مع الإعلان عن التوجيه الكريم الصادر بخصوص قرار التعليق لوفاة “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” رئيس دولة الإمارات العربية المُتحدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.