“بالفيديو” موعد افتتاح نادي اليخوت جدة.. موسم جدة 2022 ينشر فيديو تشويقياً عن الأنشطة الترفيهية لنادي اليخوت مُعلناً قُرب الافتتاح

يُقدم موسم جدة 2022 هذا العام العديد من الأنشطة المُتنوعة والتي بالكاد تختلف عن أي عام آخر، حيث تم إضافة المزيد من المُتعة من خلال بعض الأنشطة التي تم إضافتها حديثاً سواء أنشطة ترفيهية، ثقافية، وغيرها مثل نادي اليخوت جدة، لذلك موسم جدة 2022 ينشر فيديو تشويقياً عن الأنشطة الترفيهية لنادي اليخوت مُعلنا قُرب الافتتاح.

موعد افتتاح نادي اليخوت جدة

موعد افتتاح نادي اليخوت جدة

نادي جدة لليخوت موسم جدة 2022

عبر مِنصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة Twitter قام “موسم جدة” بنشر إحدى الفيديوهات التشويقية لواحدة من أهم الخدمات الترفيهية التي ينتظرها آلاف من مُحبي “مهرجان جدة 2022″، وجدير بالذكر أن هذا الفيديو يُقدم كافة التفاصيل حول “نادي جدة لليخوت”، والذي يُعد الأول من نوعه على شريط ساحل البحر الأحمر، وبمُجرد الإعلان عن الافتتاح يُمكنكم “حجز تذاكر موسم جدة 2022” وحضور فعاليات نادي جدة لليخوت.

موعد افتتاح نادي اليخوت جدة

ومن جانبه أيضاً تم الإعلان من قِبل “موسم جدة 2022” Jeddah Season أن موعد افتتاح نادي جدة لليخوت قد اقترب بالفعل والذي يتواجد في منطقة “جدة” وتحديداً في الواجهة البحرية، وجدير بالذكر تم التنويه على أنه سوف يتم تقديم نوعاً آخر من المُتعة البحرية للزائرين سواء من المملكة أو خارج المملكة العربية السعودية، وجاءت التغريدة في تغريدة على المِنصة:

“نحُب جدة ببحرها وكُل حاجة فيها.. المُتعة البحرية في موسم جدة تُعلمنا أن جدة ما فيه زيها.. عُشاق البحر هيفتح نادي جدة لليخوت خليكم قريب”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد