أعرف مواعيد زيارة مهرجان حكايا مسك أبها قرية المفتاحة 2017 – 1438 مركز الملك فهد الثقافى

ننشر مواعيد زيارة مهرجان حكايا مسك في قرية المفتاحة بأبها 2017 الموافق 1438، مهرجان حكايا مسك بأبها تشرف عليه الهيئة العامة للترفية السعودية وأمانة منطقة عسير ويدخل ضمن فعاليات وأحتفالات أختيار مدينة أبها عاصمة السياحة العربية 2017، ويقام مهرجان حكايا مسك في مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة، وهو أنسب مكان لإقامة هذا النوع من الفعاليات، حيث يحتوى المركز على أكبر مسرح في المنطقة العربية، وقاعة جانبية لعرض الإفلام بالإضافة إلى الكثير من الصالات والمتاحف والصالات المتنوعة والمراسم والمحال.

مهرجان حكايا مسك أبها

مواعيد زيارة مهرجان حكايا مسك قرية المفتاحة في أبها 2017 – 1438

مكان المهرجان: مركز الملك فهد الثقافي قرية المفتاحة في أبها.
مدة المهرجان: الأربعاء والخميس والجمعة يوم 19 و20 و21 أبريل 2017.
مواعيد الزيارة اليومية :
يوم الإربعاء: الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً للمدارس والجامعات – من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 10 صباحاً للجميع.
يوم الخميس: الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً للمدارس والجامعات – من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 10 صباحاً للجميع.
يوم الجمعة: الزيارة مفتوحة للجميع عوائل وأفراد من الساعة 3 عصراً حتى الساعة مساء.
الدخول مجانى للجميع.

يقدم مهرجان حكايا مسك في أبها 2017 مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع الاعمار وجميع الأذواق من ابرزها الفعاليات الثقافية والفنية وفعاليات صناعة المحتوى المتميز، منها محتوى الكتابة وساحات الرسم واستوديو الغنتاج ومعمل الانيمشن، ويقدم المهرجان عروض فنية متنوعة كما انه يدعم بصورة كبيرة المواهب الشابة، واصحاب سيارات الطعام حيث سيكون هناك منطقة للطعام بالمهرجان.

يشرف على مهرجان حكايا مسك في أبها مؤسسة مسك الخيرية والتي تقيم سلسلة من هذا المهرجان في كل مدن ومناطق المملكة العربية السعودية لإطلاق أفاق الإبداع للشباب السعودى في كل المجالات الفنية والمختلفة وفي كافة المجالات، حيث تم تنظيم حكايا مسك من قبل في الشرقية وفي الرياض، والجولة القادمة بعد مهرجان حكايا مسك أبها سيقام في تبوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد