السعودية تعلن عن مكافأة بالملايين للإبلاغ عن أصحاب هذه الصور

أحبطت الأجهزة الأمنية السعودية محاولة من المحاولات الأرهابية التي تستهدف زعزعة أستقرار وأمن السعودية والتي لم تكن الأولى من نوعها فليس ببعيدا عنا التفجير الذي وقع بالقرب من المسجد النبوي الشريف والذي أثار غضب جميع المسلمين في أنحاء العالم والذي راح ضحيتها أربعة من رجال الأمن السعوديين وأصابه خمسة أخرون.

ونحن في هذه المقالة بصدد الحديث عن ما أعلنته وزارة الداخلية السعودية في مؤتمر صحفي أقيم اليوم في العاصمة السعودية “الرياض ” فيما يخص بضبط خليتين إرهابتين والقبض على 14 من عناصرها مع أستمرارية  البحث عن  9 أخرين.

وصرح اللواء  منصور التركى أن خلية تتكون من أربعة أشخاص ونشاط هذه الخلية يتمركز حول أستهداف رجال الأمن السعودى  والمنشأت الحيوية وبعد أجراء التحقيق معهم أتضح أنهم على علاقة بما يسمى بتنظيم الدولة الأسلامية أو ما يعرف أيضاً “بنظام داعش”.

كما ألقت القبض على 6 أشخاص بتهمة تورطهم في تهديد أرهابي منذ ثلاثة  أسابيع كان يستهدف ملعب الجوهرة الذي يقع  بمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة حيث أقيمت به مباراة بين المنتخب الأماراتى والسعودى  .

وصرحت وزارة الداخلية بشأن هذا التهديد فيما يخص بالتصدى له من قبل جهات الأمن السعودى والتعامل الحاسم وأتخاذ كافة الإجراءات والتعزيزات الأمنية كما أوضحت أنه من بين الأشخاص الذين لهم علاقة بهذا التهديد الأرهابي إثنان من الجنسية الباكستانية وواحد من الجنسية السورية، وشخص سوداني الجنسية.%d9%85%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%b7%d9%88%d9%86

جدير بالذكر أن السلطات السعودية أعلنت عن أسماء المطلوبين التسعة وصورهم لمكأفاة من يدلى بمعلومات للقبض عنه تقدر قيمتها مليون ريال سعودى ودفع خمسة ملايين عن من يدلى بمعلومات عن أناس جدد غير المعلن عنهم وسبعة ملايين لمعلومات تحبط عملية أرهابية.

%d9%85%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%b7%d9%8a%d9%86

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.