ملياردير سعودي عرف بسخائه الخارجي وتبرع بـ500 ريال لجمعية خيرية في جدة

تسبب ملياردير سعودي معروف في حالة من الجدل في الأوساط السعودية بعد قيامه بتصرف غريب لفت إنتباه الجميع حيث قدم تبرع بقيمة 500 ريال سعودي فقط لإحدى الجمعيات الخيرية بجدة تحت توقيعه الصريح على الرغم من كونه ملياردير وهو ما اثار جدلاً كبيراً هناك.

ملياردير سعودي

الأمر الذي تسبب في اثارة حالة الجدل ليس فقط كون هذا الرجل ملياردير لكن ايضاً اشتهاره بكرمه وسخائه خارج المملكة العربية السعودية فهذا الرجل معروف  بتبرعه لجمعيات خيرية في دول خارج السعودية بمبالغ طائلة تصل إلى ملايين الدولارات.

وفقاً لصحيفة عين اليوم السعودية فإن هذه الواقعة هي الأولى من نوعها في السعودية وقد ادت إلى حدوث حالة من الجدل والاندهاش بين الحضور في حفل جمع التبرعات بالجمعية الخيرية المعنية كما اثار هذا الرجل بتصرفه الغريب حالة من الجدل في وسائل الاعلام السعودية المختلفة بعد تبرعه بهذا المبلغ القليل جداً على الرغم من كونه أحد كبار  رجال الأعمال السعوديين وأيضاً اشتهاره بالتبرع بمبالغ طائلة خارج المملكة.

وقالت صحيفة عين اليوم، أنها تمكنت من الحصول على قائمة كاملة بأسماء جميع المتبرعين في الجمعية الخيرية وكان من بينهم هذا الرجل صاحب التصرف المثير للإستغراب حيث تبرع بمبلغ 500 ريال سعودي تحت توقيعه باسمه الصريح في قائمة التبرعات وذلك على الرغم من تبرعه بملايين الدولارات في الخارج كما ذكرت الصحيفة التي رفضت الإدلاء بإسمه منعاً للإحراج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.