ملكة جمال السعودية تنسحب من تنافسها وترسل رسالة لشعبها بالفيديو وتقول: الكافر لم يسيء لي مثلكم

انسحبت ملاك يوسف، ملكة جمال المملكة العربية السعودية، من مسابقة ملكة جمال حسناوات العرب، بعدما تعرضت لانتقادات هي الأشد من نوعها على الإطلاق، حتى إنها وصلت لأنها متهمة بنشر الرذيلة وقدوة سيئة لبنات شعبها بالسعودية، وأغلب هذه الانتقادات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت مثل (تويتر) و(فيسبوك)، و( انستغرام) و( سناب شات) ما دفع ملاك يوسف إلى الخروج وتقديم رسالة مباشرة تتحدث فيها عبر حسابها على (تويتر) لبني شعبها وتوضح حقيقة مشاركتها كملكة جمال أرادت أن تظهر حبها لشعبها نذكره في تقريرنا التالي.

ملكة جمال السعودية تنسحب من تنافسها وترسل رسالة لشعبها بالفيديو وتقول : الكافر لم يسيء لي مثلكم

ملاك يوسف: أنا يتيمة الأبوين وأحب الجمال مثل أي فتاة

نشرت ملاك يوسف على حسابها على (تويتر) التالي: ” أعلن انسحابي من التصفيات الاخيره لملكات جمال العرب 2018 واكتفي بلقب ملكة جمال السعوديه مع خلاص شكري #ملكة_جمال_السعودية #ملكة_جمال_العرب “.

وأرفقت ذاك المشاركة بفيديو تقول فيه التالي: ” السلام عليكم أحب أمسي عليكم على جمهوري العزيز الجميل في السعودية. طبعًا أنا اليوم تابعت آراءكم ووجهات نظركم كتتويجي كملكة جمال السعودية. منكم من قال لي تعليقات سلبية ومنكم من قال لي تعليقات إيجابية”.

وتابعت ملاك يوسف: ” أنا حابة أوضح لكم بعض الأشياء أولًا أنا بنت صغيرة في العمر ويتيمة الأم والأب وزي مثل أي بنت تهتم بالجمال وتهتم بالألقاب، ونفسها تكون شيء كبير في المجتمع وبين الناس لكن أنتم لم تعطوني فرصة إني اثبت نفسي وذاتي وجرحتوني بكلامكم وسبكم، لو احنا بيدنا نصنع الجمال بأيدينا لصنعنا نفسنا أجمل الجميلات لكن الجمال الصدفي هو الجمال الداخلي..جمال الروح والطيبة والعفوية وبر الوالدين عمر ما كان جمال خارجي”.

ملاك يوسف: لم أقصد أي اساءة للسعودية نهائيًا

واستطردت ملاك يوسف، ملكة جمال السعودية المنسحبة من مسابقة ملكة حسناوات العرب: ” أنتم لم تنظروا لي بعين ايش فيه من جواي وأنا كيف من داخلي أنتم نظرتوني خارجيًا وصرنا في زمن تتبعون المظهر الخارجي فقط ولا تتبعون المظهر الداخلي، وطبعا أنا لما تكلمت أمام الصحافة تكلمت بعفوية وبنية صافية وما كنت أقصد أي اساءة للسعودية نهائياً لأن السعودية تاج على الرأس وفخر لنا، ثانيًا أنا كنت مرتبكة أمام الصحافة لأني لست اعلامية كبيرة ولابد أن أرتب كلامي قبل أن أقولها، لكن كل كلمة كنت أقولها كنت أقولها من قلبي وكنت مبسوطة بالشعب السعودي بأن يقف في ضهري ويدعمني لكنكم أساءتم لي بطريقة لا ترضي الله ولا حتى الكافر، لكن ايش ما صار أنتم الشعب اللي احبه النقي، لكن لو الشعب السعودي يعرفني كويس ما تكلم على بهذه اللهجة”.

وتابعت: ” لم أقصد الشهرة فلو كانت الشهرة تأتيني بهذه الطريقة فلا أريدها فأنا لم أطلع لكي أسبب البلبلة في السعودية لأنكم شعبي وأهلي، وحتى لو كنت يتيمة الأم والأب فأنا أعتبركم أهلي وصدمتوني، وطبعًا هذه المسابقة محتشمة بها بنات محجبات وبها بنات كاشفين شعورهم، وأنا أشكرها لاستضافتي بثقافتي واحترامي كملكة جمال السعودية، وشعرت بأنها مسابقة تناسبني كفتاة سعودية، وأنا الآن أعلن انسحابي من الحفل الختامي غدًا ويكفيني لقب ملكة جمال السعودية مو خوف ولا ضعف هذا لعيون جمال الشعب السعودي حتى لا يشعر أني استفزه لأنكم تهموني فأنتم أهلي ووطني وشعبي “.

ونشرت تغريدة أخرى




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.