مكالمة الملك سلمان لوالدى ضحايا حادث حي المسوره الإرهابى

وضح الملك سلمان أن الأمن السعودى سوف يعاقب كل من يحاول العبث بأمن المملكه العربية السعوديه وبالتحديد من قامو بالعمليه الارهابيه في حى المسوره بمنطقة العواميه في محافظة القطيف وذلك على غرار مكالمة الملك سلمان مع اهإلى ضحايا حادث حى المسوره الارهابى.

حادث حى المسوره الارهابى

مكالمة الملك سلمان مع اسر ضحايا الحادث الارهابى

حيث اشارت وكالة الانباء السعوديه إلى أن ملك السعوديه الملك سلمان بن عبد العزيز قد اجرى اتصالات هاتفيه مع اهإلى ضحايا الحادث الارهابى الذي وقع في محافظة القطيف حى المسوره وراح ضحيته كل من رقيب عادل بن فالح بن عايد العتيبي وعريف عبدالله تركي التركي نتيجة استهدافهما بمقذوفات متفجره اثناء دوريه امنيه ادت إلى استشهاد كل منهما.

حيث اشارات وكالة الانباء السعوديه ” واس” أن الملك سلمان قد اكد إلى والدى الشهيدين اثناء المكالمه الهاتفيه أن المملكه العربيه السعوديه سوف تحاسب كل من يعبث بأمن واستقرار المملكه وبالتحديد من قامو بهجوم حى المسوره الارهابى.

ويرجى الاشاره إلى انه بناء على تصريحات وزارة الداخليه السعوديه  تعرضت المملكة لهجوم ارهابى  في حى المسورة منطقة العواميه محافظة القطيف حيث تعرضت دوريه امنيه عند مرورها بجوار مبنى مهجور إلى هجوم بمقذوف متفجر من قبل الارهابيين ادى هذا الهجوم الارهابى إلى استشهاد كل من رقيب عادل بن فالح بن عايد العتيبي وعريف عبدالله تركي التركى واصابه عدد من الجنود ولاتزال الداخليه تباشرالتحقيقات في الحادث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد فتح الله
    احمد فتح الله يقول

    احمد فتح