محمد الذيابى يخطئ في لفظ مدينة هامبورغ هامبرغر ورد وزير الاعلام السعودى

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فديو لمذيع القناه الاولى السعوديه وهو يخاطب مراسل القناة في المانيا والذي ينقل أخبار قمة العشرين من المدينه الالمانيه هامبورغ حيث قال محمد الذيابى مذيع قناة الاولى السعوديه “الزميل محمد أو ضيا حدثنا من العاصمه الالمانيه هامبرغر”.

وزير الاعلام السعودى

هامبورغ هامبرغر

وقد اخطأ محمد الذيابى ولا يوجد من هو معصوم من الخطأ في لفظ مدينة هامبورغ كما اخطأ أيضاً في العاصمه الالمانيه فهى برلين وليست هامبورغ أو هامبرغر كما ذكر محمد الذيابى ولكن هذا الخطأ سرعان ما تم تدواله على شبكات التواصل الاجتماعى وانتشر كما النار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى كما تناقلت الفديو العديد من المواقع الاخباريه وقد اثيرت بعض الاشاعات عن ايقاف محمد الذيابى من العمل ولكن سرعان ما جاء الرد من وزير الاعلام السعودى.

رد وزير الاعلام السعودى على خطأ محمد الذيابى

وقد ابدى وزير الاعلام والثقافه السعودى “عواد بن صالح العواد” استياءه من الحمله التي تعرض لها محمد الذيابى على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب خطأه في لفظ المدينه الالمانيه هامبورغ وخطأه في العاصمه الالمانيه حيث أن العاصمه الالمانيه هى برلين وذلك على غرار محادثته لمراسل القناه في المانيه.

كما اشار أيضاً إلى انه لاصح عن الأخبار التي تم تادولها عن ايقاف الزميل محمد الذيابى بالاضافه إلى التلفزيون السعودى بحاجه إلى المزيد من العمل الابداعى للنهوض به وتلبيات طموحات المشاهد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.