التخطي إلى المحتوى
كم وصل سعر لاعب الهلال ادواردو الآن وتفاصيل عرض فرنسا لشراءه
لاعب نادي الهلال ادواردو في الصحف الفرنسية

تصدر اسم لاعب نادي الهلال السعودي ادواردو الصحف الفرنسية التي كشفت عن عرض تلقاه نادي الهلال لشراء اللاعب بمقدام خمس ملايين يورو، مع نهاية تعاقده نهاية الموسم القادم.

ونقلت الصحف السعودية هذا الأمر على رأسهم صحيفة “الرياضي السعودي ” التي أكدت أن نادي نيس الفرنسي يريد بصورة متكررة شراء اللاعب كارلوس إدوارد ذو الجنسية البرازيلية والذي يلعب في نادي الهلال السعودي.

ومعروف عن الهلاليون رفضهم بيع اللاعب البرازيلي كارلوس إدوارد لعرض مماثل من نادي نيس الفرنسي الذي دائمًا ما يحاول شراءه في الانتقالات الصيفية الماضية والقادمة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد ادواردو بعد ثلاثة مواسم حيث انضم لنادي الهلال في موسم 2015-2016. ويذكر أن الصحف الفرنسية امتدحت مسيرة اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو حيث يعد هذا اللاعب حاليا ثاني هدافي فريقه برصيد ستة أهداف.

آخر أخبار نادي الهلال

انتهت مباراة نادي الهلال والوحدة يوم الاثنين 25 ربيع الثاني 1438 والتي أقيمت ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الموافق 23 يناير 2017 حيث تأهل نادي الهلال السعودي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الريفين بعد فوزه على ضيفه نادي الوحدة بـ 3 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهم بالعاصمة السعودية الرياض.

ملخص مباراة نادي الهلال والوحدة

ليو بوناتيني مهاجم نادي الهلال كان صاحب الفضل الأكبر في المباراة حيث سجل هدفين بقدمه وتسبب بركلة جزاء التي سجل منها ياسر القحطاني هدفه الثاني، وانتظر نادي الهلال حتى الدقيقة السادسة عشر وسدد هدفه الأول عبر مهاجمه البرايلي ليو بوناتيني، والذي تلقى تمريرة رائعة داخل خط الجاء من اللاعب الأوروجوي ميليسي وسدد محرزًا هدفًا في شباك الحارس عبد الله العراف.

في الدقيقة 41 نجح ياسر القحطاني قائد نادي الهلال بتسجيل الهدف الثاني عبر ركلة جزاء كان السبب ورائها زميله البرازيلي ليو بعد تعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء بسبب السوري جهاد الباعور مدافع الوحدة، ومع بداية الشوط الثاني نجح لاعبو نادي الهلال استغلال اندفاع لاعبي نادي الوحدة ففي الدقيقة 51 قام اللاعب البرازيلي الجنسية ليو بتلقي تمريرة من زميله سالم الدوسري وواجه المرمى وسجل الهدف الثاني في الشباك بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.