عدنان إبراهيم يبين موقفه من السعودية بعد منع برنامج صحوة 3

أصدرت السلطات السعودية قرار يمنع عرض برنامج صحوة 3 الذي يقدمه الداعية المثير للجدل عدنان إبراهيم، بعد أن كان مقررا عرضه خلال شهر رمضان على قناة روتانا في المملكة العربية السعودية.

عدنان إبراهيم يبين موقفه من السعودية بعد منع برنامج صحوة 3 1 28/5/2018 - 7:38 ص

وأنهى عدنان إبراهيم تصوير البرنامج الرمضاني ليتفاجأ بقرار رسمي بحظره، والتي قالت وسائل الإعلام السعودية أنه القرار صادر من جهات عليا في المملكة العربية السعودية، وفق ما أخبره به مدير قناة روتانا خلال إتصال هاتفي.

مؤكداً عدنان إبراهيم عدم معرفه السبب وراء وقف بث برنامجه الرمضاني، لكنه أقر حق كل دولة وحكومة في السماح بما تشاء ومنع ما تشاء، مشدداً أنه لا يمتلك حق الإعتراض والغضب على قرار المنع إلا لو كان نبياً مرسلاً من قبل الله، إذ أنه رجل قليل العلم والفكر وهناك من يسدون مكانه من العلماء.

مؤامرة إستهداف مكة “والمدينة

مؤملاً أن يتم عرض برنامج صحوة 3 في القريب العاجل، مشيراً إلى أنه موقفه من السعودية ثابث في تأييدها كغيرها من البلدان العربية التي يدبر لها مشروع التقسيم. مشيرا لوجود معلومات على الشبكة العنكبوتية، مواد صوتية ومرئية عن التخطيط بـ إستهداف مكة والمدينة.

عدنان إبراهيم: السعودية ليست بحقارة تجعلها تشتريني

وأنتقد عدنان إبراهيم من يحاول إستغلال الأمر بتصوير أنه جرى إنقلاب في موقفه من السعودية وكأنه كان عدو يريد الضرر لها في السابق. بقوله:” أن المملكة العربية السعودية في غنى عنه، وهذا يبرهن أنه لم تقم بشراءه كما ظن البعض سابقاً بعد ثناءه على السعودية وبشكل أوسع ولي العهد محمد بن سلمان، فهي ليست بمكانة يجعلها تستجدي منه ومن غيره شراء المواقف والآراء بالأموال.

وكان مؤخراً تراجع عدنان إبراهيم عن مواقفه السياسية بما يتعلق بـ الربيع العربي وتأييد الثورات، وعدم ممانعته توسع إيران في المنطقة قبل أن يكتشف دورها الخبيث على حد وصفه، كما أثنى على تغييرات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال سنتين مضت، وعدم صحة وجود تقصير من السعودية في خدمة المسلمين والإسلام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.