عاجل.. سماع دوي انفجار هائل في العاصمة السعودية الرياض بعد استهداف قصر اليمامة بصاروخ باليستي منذ قليل وبيان من قوات التحالف

ما زالت جماعة الحوثي تصعد ضد المملكة العربية السعودية في هجماتها المستمرة، وتستهدف العمق السعودي بصواريخ باليستية، وقبل نحو شهر تقريباً أعلنت جماعة الحوثي في تهديد مباشر للسعودية ودول التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن أن عواصم تلك الدول هي أهداف مشروعة لها، لقيامها بالاعتداء على اليمن، وقال عبد الملك الحوثي في خطاب له أنه على هذه الدول أن تأخذ هذا التهديد بمحمل الجد.

عاجل.. سماع دوي انفجار هائل في العاصمة السعودية الرياض بعد استهداف قصر اليمامة بصاروخ باليستي منذ قليل وبيان من قوات التحالف 1 19/12/2017 - 1:41 م

وخلال الثلاثين يوم الأخير أطلقت جماعة الحوثي عدد 2 صاروخ باليستي على السعودية، واليوم ومنذ قليل أطلقت الصاروخ الثالث، وكان الصاروخ الأول استهدفت به مليشيات الحوثي مطار دولي في العاصمة الرياض، وأعلنت قوات الدفاع الجوي أنها تمكنت من إسقاطه قبل وصوله لهدفه، وأما الصاروخ الثاني وبحسب جماعة الحوثي فإنه استهدف موقع عسكري سعودي وأعلنت القوات السعودية أيضاً إسقاطه.

واليوم أعلنت جماعة الحوثي منذ قليل عن استهداف قصر اليمامة في عاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي، وقالت قناة المسيرة التابعة لجماعة أنصار الله الحوثية أن قواتها الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي من نوع بركان تو إتش مستهدفاً قصر اليمامة في الرياض، وقالت وكالة رويترز للأنباء نقلاً عن مصادر لها أنه سُمع دوي انفجار هائل في الرياض، كما أعلنت قوات التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربيةة السعودية، أنه تم اعتراض صاروخ باليستي جنوبي مدينة الرياض السعودية، واتهمت قيادة قوات التحالف جماعة الحوثي المدعومة إيرانياً بإلاق الصاروخ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of د محمد السباعى
    د محمد السباعى يقول

    بإلقاء الصاروخ والكاتب مدرس ثانوى عيب عليك