عاجل.. بالصور انتشار الجيش السعودى على الحدود اليمنية

قامت صحيفة ” سبق ” السعودية بنشر صوراً لقوات الجيش السعودى على الحدود اليمنية بممنطقة نجران، واكدت أن الأوضاع قد استقرت على الحدود السعودية بين اليمن والسعودية.

عاجل.. بالصور انتشار الجيش السعودى على الحدود اليمنية 1 2/4/2015 - 1:50 ص

وأكد قائد مجمع سرور سقام الحدودى المُقدم ” عبدالله بن عبدالرحمن الحربى ” أن كافة الحدود السعودية آمنة وأنها على استعداد تام لمواجهة أى عدوان وستتمكن من صد كل مُحاولات التسلل والهرب.

الجدير بالذكر أن القوات السعودية قد قامت بشن غارات على الحوثيين الموالين للمعزول ” عبدالله صالح ” تحت شعار ” عاصفة الحزم ”  وذلك بعد سيطرتهم على الكثير من القواعد اليمنية العسكرية بالإضافة إلى قصر الحكم وإعلانهم أنهم الحكام الشرعيين للبلاد، مما دفع وزير الخارجية اليمنى إلى طلب الاصتغاثة من الدول العربية بضرورة التدخل العسكرى في اليمن.

ونتيجة لقيام السعودية بقصف مواقع الحوثيين هددت ايران السعودية بتوجيه ضربات نووية تجاه السعودية إن لم تتوقف عن ضرب الحوثيين، مما دفع الرئيس الباكستانى للرد على تهديد ايران قائلاً في حال قيام ايران بضرب السعودية بالنووى سنقوم بضرب ايران بالنووى، كما شارك في عاصفة الحزم الكثير من الدول العربية إلى ما يقرب من 10 دول ومن ضمنهم مصر التي كان لها دور بارز في عاصفة الحزم.

12 11 10 7 4 5 8 9 6 1 2 3


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.