ظهور “التوك توك” في شوارع السعودية وموجة من التعليقات الساخرة بمواقع التواصل الاجتماعى

على الرغم من قيام اغلب الدول استخدمت التوك توك مواصلات تحجيمه وفروض ضوابط صارمة على التراخيص الرسمية الخاصة به قد ظهر   في الأراضي السعودية فقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعضاً من الصور التي ظهر بها في بعض الطرق بالمملكة  كما ظهر ايضاً خمسة عربات التوكتوك في شوارع مدينة جدة وقد لاقت تلك الصور ردود على مواقع التواصل.
وحول ظهور في السعودية صحيفة سبق هناك خمسة عربات منه تم استيرادها من الصين لشخصاً سعودي يدعى مالك زاهد والذي قام باستخراج كافة المستندات الرسمية من قبل مرور جدة كما اشارت الصحيفة إلى أن ثمن الواحد يبلغ خمسة وعشرون ألف ريال سعودي. كما يحاول هذه العربات العمل على موافقة لعمل موقف مخصص بمدينة جدة بحسب ما نشرته الصحيفة.
وعلى الجانب فقد سادت مواقع التواصل موجه من التعليقات الساخرة لظهور في المملكة  والذين أشاروا من خلال هذه التعليقات إلى الفوضى والزحام المرورى الذي قد يسببه انتشار هذه الظاهرة بالطرق السعودية استناداً الاختناقات المرورية سببها في العديد من البلدان التي قامت باستخدامه، كما طالبوا بضرورة منع دخوله السعودية نظراً لما من مشاكل حال الاعتماد عليه كوسيلة مواصلات عامة وفيما جانب من الصور المتداولة في السعودية. ظهور "التوك توك" في شوارع السعودية وموجة من التعليقات الساخرة بمواقع التواصل الاجتماعى 1 6/2/2018 - 1:10 ص ظهور "التوك توك" في شوارع السعودية وموجة من التعليقات الساخرة بمواقع التواصل الاجتماعى 2 6/2/2018 - 1:10 صظهور "التوك توك" في شوارع السعودية وموجة من التعليقات الساخرة بمواقع التواصل الاجتماعى 3 6/2/2018 - 1:10 ص



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.