طقس بارد ورياح نشطة على هذه المناطق .. حالة الطقس اليوم بالسعودية

أوضح الخبير والباحث المناخي عبد العزيز بن محمد الحصيني، أن أجواء باردة تسيطر اليوم على المناطق الشمالية من المملكة العربية السعودية، وبينما تشهد أغلب المناطق الأخرى طقساً معتدل، وأضاف أن فرص هطول الأمطار تظل كبيرة على مناطق الشمالية والشرقية والقصيم والكويت وشمال منطقة الرياض، بسبب تكون الغيوم الجزئية.

طقس بارد ورياح نشطة على هذه المناطق .. حالة الطقس اليوم بالسعودية 3 4/3/2022 - 9:54 ص

حالة الطقس اليوم الجمعة

وجاء بيان المركز الوطني للأرصاد ليشير إلى استمرار نشاط الرياح السطحية، التي يصاحبها تدني في مستوى الرؤية على مناطق الحدود الشمالية، الرياض، الشرقية والقصيم، أما مناطق شرق ووسط المملكة، فتشهد سماء غائمة جزئياً، وفرص تساقط الأمطار عليها مهيئة بشكل كبير، وأخيرا أكد بيان المركز الوطني أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضاً بصورة ملحوظة على معظم مناطق المملكة.

تنبيهات مركز الإنذار المبكر ليوم الجمعة

هذا وقد أصدر مركز الإنذار المبكر بالمركز الوطني للأرصاد، تنبيهاً يخص منطقة ينبع، حظر من خلاله سكان ينبع من الرياح النشطة والتي يصاحبها تدني في مستوى الرؤية الأفقية، مع ارتفاع للأمواج، وبين التحذير أن الحالة ستبدأ بمشيئة الله من الساعة 11 صباحاً وتستمر حتى الساعة 6 مساءً.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

تشير درجات الحرارة إلى تسجيل طريق أقل درجة حرارة، حيث تصل الصغرى بها إلى 4 درجات مئوية، بينما تأتي مدينة شرورة في المقدمة من حيث الارتفاع في درجة الحرارة، حيث تسجل العظمى بها 35 درجة مئوية، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة على كامل مدن المملكة.

طقس بارد ورياح نشطة على هذه المناطق .. حالة الطقس اليوم بالسعودية 1 4/3/2022 - 9:54 ص
درجات الحرارة  المتوقعة اليوم بالسعودية

طقس بارد ورياح نشطة على هذه المناطق .. حالة الطقس اليوم بالسعودية 2 4/3/2022 - 9:54 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.