#شعيب_يسيء_للسعوديه هاشتاج يثير الفتنة بين السعوديين والمتهم لم يرد بعد

تصدر هاشتاج #شعيب_يسيء_للسعوديه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” على شبكة الانترنت وأثار الفتنة بين السعوديين حيث اتهم البعض شعيب راشد مقدم برنامج سوار شعيب على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

شعيب راشد يواجه هجوم هاشتاج #شعيب_يسيء_للسعوديه

وصدّر الكثير من الأشخاص على “تويتر” تغريدات “مفبركة” لـ شعيب راشد وهي عارية تمامًا عن الصحة فقد تابع موقع “نجوم مصرية” الحسابات الرسمية لشعيب على كل من مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، و”فيسبوك”، و”انستغرام” ولم نجد له أي تغريدات تهاجم أو تسيء للسعودية أو الشعب السعودي.

وإليكم التغريدة الوحيدة التي نشرها سوار شعيب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” يقول فيه للسعوديين شكرًا على الترحيب به وننقل لكم نصًا ما قاله: ” الجمهور السعودي أخجلني اليوم بتفاعله مع كل ما قلته في القاعة، الله لا يحرمني منكم ومشكورين دعمكم محل تقدير وأسعدني جداً جداً جداً ? “.

حتى أنه شكر القائمين على المؤتمر الذي يعمل اسم مغردين قائلًا: “شكراً لمؤسسة مسك الخيرية على هذا التنظيم الرائع، وشكراً لـ “أمير الشباب” سمو الأمير محمد بن سلمان على حضوره المفاجئ للملتقى ودعمه للشباب.”.


 

ورغم ذلك غرد له كثيرون بتغريدات نسبوها له سابقًا كالتالي:

و شعيب راشد هو شاب كويتي تخرج من جامعة الكويت، قسم الاعلام تخصص صحافة، وأصبح مشهور جدًا عام 2013 على موقع انستجرام حينما كان يقدم بعض البرامج الترفيهية ولاحقًا بدأ يسوق للأعمال الخيرية ثم عاد لإنتاج برامج على شبكة يوتيوب.

برنامجه الأشهر هو برنامج (سوار شعيب) وأنشأ شركة عام 2012 اسمها (أوو ميديا) التي كان يملكها الاعلامي عبد الوهاب العيسى، وعمل فيها نائبًا للمدير التنفيذي ومدير للعمليات في الشركة لمدة عام وهي شركة اعلانات تويتر عبر المشاهير وتمكن شعيب من اقناع 15 اعلاميًا كويتيًا للموافقة على الاعلان للشركات عبر التغريدات بطرح مختلف.