شاهد ظهور نادر للأمير محمد بن نايف مع والدته في المستشفى

انتشرت على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود، وهو مع والدته، وذلك بعد خروجها من المستشفى،   حيث كان يرافق والدته التي كانت تقوم بإجراء فحوصات طبية.

محمد بن نايف
الصورة قام بالتفاطها مصور فوتوغرافي سعودي محترف، وعلق على الصورة قائلا :”الجنة تحت أقدام الأمهات.. خروج والدة سمو سيدي الأمير محمد بن نايف من المستشفى بالسلامة بعد إجراء فحوصات طبية”.
كما قام بنشرها أحد الاشخاص ويدعى، المغرد السعودي عناد العتيبي، نشرها على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وكتب “الأمير محمد بن نايف خلال مرافقة والدته أثناء خروجها من المستشفى بعد إجراء فحوصات طبية”.
محمد بن نايف مع والدته

صورة والدة محمد بن نايف

وبمجرد نشر صورة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، مع والدته، انهالت التعليقات والاعجابات على الصورة، ولاقت كثير من الترحيب من مستخدى تويتر، وقام الكثيريت بمشاركة الصورة على العديد من مواقع الانترتا، وعلى صفحاتهم الشخصية، على تويتر والفيس بوك. وكتب أحد المغردين ويدعى وليد يقول: “ماشاء الله يا حجابها وسترها الله يشفيها ويحفظها ويحفظ الأمير المحبوب المحب لدينه محمد بن نايف”.

نبذة عن محمد بن نايف

محمد بن تايف بن عبدالعزيز ال سعود، هو ولى العهد السابق للمملكة العربية السعودية، حتى تم اعفاؤه في 21 يونيو 2017، وعين بدلا عنه في ولاية العهد ابن عمه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ووالدته هى الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.