سيطرة الحوثيين على مواقع عسكرية سعودية وسقوط ضحايا من الجيش السعودي

بعد ما انتشر من أخبار مؤكدة على تصدي قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية لصاروخ بالستي، اطلقته مليشيات الحوثيين، مستهدفة مكة المكرمة، وتم اسقاط الصاروخ قبل أن يصل إلى الهدف الموجه اليه من قوات الدفاع الجوي السعودي.

سيطرة الحوثيين على مواقع سعودية

مليشيات الحوثيين فرضوا سيطرتهم على مواقع عسكرية بالسعودية

أعلنت جماعة انصار الله الحوثية، اليوم السبت، ان مسلحين تابعين لها، بالتعاون مع قوات تابعة للرئيس اليمني السابق، على عبد الله صالح، قد تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع العسكرية السعودية، الواقعة في جنوب المملكة العربية السعودية.

نشرت وكالة سبأ التي يملكها مليشيات الحوثيين، حسب مصادر عسكرية، ان الجيش واللجان الشعبية “التابعة للحوثيين والتابعين لعلى عبد الله صالح”، قد تمكنوا من السيطرة على موقع غرب موقع الفواز، الواقع في منطقة نجران بالسعودية، مؤكدا سقوط العديد من الاصابات في الجيش السعودي، كما اكد قنصف جندي تابع للجيش السعودي من نفس الموقع.

تفاصيل سيطرة الحوثيين على مواقع عسكرية بالسعودية

اكد المصدر اليمني العسكري، ان مجموعة من الجيش واللجان الشعبية اليمنية، قد قاموا بتنفيذ عملية ليتمكنوا من السيطرة على مواقع عسكرية تابعه للمملكة العربية السعودية، في منطقة جيزان، منها مواقع الفريضة وموقع ملحمة والغاوية، ومعسكر الجابري.

الجدير بالذكر أن الحدود السعودية، تقع بها اشتباكات ، منذ عامين أو أكثر، بين كل من قوات الجيش التابع للمملكة العربية السعودية، والميليشيات الحوثية في اليمن، وهناك سقط العديد من الجرحى والقتلى، وتقوم المملكة العربية السعودية بقيادة تحالف عربي عسكري، ضد مليشيات الحوثيين والقوات التابعة للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح منذ شهر مارس لعام 2015، دعما لقوات الرئيس عبد ربه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.