سعودى ينبش قبر خاله بحثاً عن ” iphone 7 “

في العادى لا يذهب الاحياء إلى مقابر ذويهم الا في مناسبات معينة مثل ذكرى الوفاة أو احداث مهمة ليترحموا عليهم، ولكن ما حدث مع شاب سعودى كان غريبا حيث ذهب إلى قبر خاله بعد دفنه ليس للبكاء عنده بل بحثا عن ما فقده هناك.

ترجع تفاصيل الحادث إلى قيام شاب من محافظة الرس الواقعة بالقصيم بدولة ” المملكه العربيه السعوديه ” بالذهاب لقبر خاله الذي توفي منذ يومين وشرع في نبش القبر حتى جاء حارس المقبرة ليمنعه من فعلته التي كان بصددها.

وعند سؤال الشاب حول دوافعه في نبش القبر تحدث أن هذا القبر يخص خاله المتوفي، وقد جاء اليه باحثا عن هاتفه النقال ” ايفون 7 ” الذي فقده اثاء دخوله المقبرة في مراسم دفن خاله، وقد تحدث حارس المقبرة الذي يدعى ” حبيب الرحمن ” مؤكدا صحة الواقعة وانه منع الشاب من فتح المقبرة.

وأكد الحارس أن هناك حالات معينة يسمح فيها بفتح مقبرة المتوفي مثل الخواتم الذهبية الخاصة بالنساء ولكن ليس فقدان الهاتف من بينهم.

وقد تدأول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الخبر المذكور اعلاه بكثير من التعليقات، حيث رفض الكثير تصرف الشاب معللين ذلك بان للمقابر والمتوفين هيبتهم الخاصة، اما البعض فقد برروا تصرف الشاب حيث من الممكن احتواء الهاتف على معلومات مهمة أو بيانات لا يمكن التخلي عنها نهائياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.