بالفيديو| شاهد الرجل السعودي الذي قام بذبح وسلخ زرافة بنفسه ويعزم عليها أصدقائه

رجل سعودي، يبلغ من العمر 42 عاماً كان متواجد في كينيا القريبة من تنزانيا فهو يحب الصيد جداً وكان متواجد في كينيا لرحلة قنص، كان الرجل يتجول وسط الغابة مع فقراء مسلمين يسكنون في كينيا، وبعد اللف والتعب كانوا يشعرون بالجوع الشديد، وطلب منه أهل القرية صيد زرافة.

رجل سعودى

رجل سعودى يذبح زرافة

فكان هناك زرافات كثيرة تقف بالغابة فاستغرب جداً امن طلبهم لصيد الزرافة لتناولها، وهذا الرجل هو “راشد الهاجري” يعمل في مدينة الجبيل (شرق السعودية) بإحدى كُبريات شركات الكيمياويات، وبالفعل قام الرجل بصيد الزرافة، وقام بذبحها، وسلخها بنفسه وقاموا بتصوير ذلك الأمر الغريب.

وقال الهاجرى بعد الذبح كان هناك إختلاف على طريقة الطهي، فقال لهم سوف يقوم بطهيها بالمرق والبهارات، ولكنهم نصحوه بشويها، وبالفعل تم شوي لحم الزرافة وقال أن طعمها لذيذ جداً وأحلى طعم لحم من الممكن أن تتناوله، وينصح الجميع بتناول لحم العنق الطويل فهو شهي جداً.

وبعد رؤية الفيديو وإنتشاره على مواقع التواصل الإجتماعي، كان هناك سؤال يداهم من يشاهد الفيديو وقام الهاجري بالأجابة عليه وهو، هل لحم الزرافة حلال أم حرام  تناوله؟، وجاوب الهاجري أنه لن يتناول طعام محرم أبداً “أطمن الجميع بأنني لن آكل إلا ما كان حلالاً”.، وقام بنصيحة من يريد بتناول لحم الزرافة عليه فقط تناول لحم الزراف الصغير فهو له طعم شهي جداً.

وقال الهاجري أنه سوف يعتزل هذه الهواية الشاقة لأنها متعبة جداً، ولكن بعد تناول لحم الفيل الصغير، فيقول أن لحمه في سن مبكرة يكون أكثر طراوة وانسيابية في الطعم”،

 

 

 

 

ن


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد