سعد لمجرد يعود لجمهوره برعاية تركي آل شيخ بعد غياب 3 سنوات

يعود الفنان المغربي سعد لمجرد إلى ملاقاة جمهوره وجها لوجه، بعد غياب ثلاث سنوات، برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ. إذ كشف “تركي” عن حفل كبير خلال الأيام القادمة، يحييه الفنان المغربي وفرقة ميامي الكويتية.

سعد لمجرد يعود لجمهوره برعاية تركي آل شيخ بعد غياب 3 سنوات

تركي ال شيخ ينشر ملصق دعائي لـ سعد لمجرد

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه على موقعي تويتر وإنستجرام، واصفا الحدث بأنه “حفلة نار”.
وهذا النبأ ينتظره عشاق سعد لمجرد منذ ثلاثث سنوات، إذ يلتقي جمهوره لأول مرة منذ إلقاء القبض عليه من قبل السلطات الفرنسية في شهر أكتوبر من العام 2016 بتهمة اغتصاب فتاة.

سعد لمجرد يحيي حفل على مسرح محمد عبده في فعاليات موسم الرياض

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق (18 ديسمبر 2019)، على مسرح محمد عبده (بوليفارد)، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وأبدى الفنان المغربي سعد لمجرد سعادته الكبيرة بعودته من جديد لإحياء حفلات غنائية بعد غياب ما يزيد على 3 سنوات. وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سعيد جداً بعودتي للمسرح”.

سعد لمجرد ينشر تدوينة بخصوص حفل السعودية برعاية تركي آل شيخ
سعد لمجرد ينشر تدوينة بخصوص حفل السعودية برعاية تركي آل شيخ

يذكر أن سعد لمجرد، كان قد لمّح، قبل عدة أيام، لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بأنه يقترب من العودة للوقوف على المسرح ولقاء عشاقه من جديد بعد غياب 3 سنوات.

رد فعل جمهور ليالي الرياض بالسعودية على تويتر

في أول رد فعل من الجمهور تعليقا على إعلان الحفل، دشن سعوديون هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اعتراضًا على غناء المطرب المغربي سعد لمجرد في حفل خلال موسم الرياض الترفيهي. وجاءت اعتراضات المغردين عبر هاشتاج #نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض، ذلك بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، إحياء لمجرد ما وصفها بـ”حفلة نار” بالرياض، بمشاركة الفنانة اللبنانية مريام فارس وفريق ميامي الكويتي.