إحذر درجة الحرارة في الرياض السعودية هي الأشد برودة خلال فترة الليل

تسجل درجة الحرارة في الرياض برودة شديدة جداً خلال الليل وذلك ما يجعل الناس يلجئون دائما التي التوجه إلي منازلهم وتشغيل التكيف على المستوي الساخن، وقد سجلت الرياض أشد درجات الحرارة برودة خلال هذه الفترة وتسجل الرياض أقصي درجات البرودة حيث تصل درجة الحرارة الصغرى حتى 1 درجة مئوية وتصل درجة الحرارة الكبرى إلي 18 درجة مئوية.

درجة حرارة الرياض السعودية هي الأشد برودة ليلا

درجة الحرارة في الرياض خلال فترة الليل:

في أثناء الليل تصل درجة الحرارة في الرياض الصغرى حتى 1 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الكبرى تصل حتى 4 درجة مئوية مع عدم هطول أمطار، وتسجل الرياح الشمالية الغربية وتصل سرعتها حتى 9 كيلو متر في الساعة الواحدة، كما تسجل هبات الرياح حتى تصل إلي 15 كيلو متر في الساعة الواحدة، وتسجل الرطوبة درجة تصل إلي 34%، ودرجة التكثيف تصل إلي -12 درجة مئوية، بالنسبة للرؤية تصل إلي 10 كيلو متر.

درجة الحرارة في الرياض خلال فترة الصباح:

في أثناء الصباح تصل درجة الحرارة في الرياض الصغرى 4 درجة مئوية والكبرى تسجل 15 درجة مئوية، مع تواجد الرياح الشمالية الغربية بسرعة تصل إلي 15 كيلو متر في الساعة الواحدة، وتنعدم تواجد الأمطار خلال فترة الصباح، وتصل نسبة الرطوبة حتى 27%، أما بالنسبة لدرجة التكثيف تصل إلي -10، والرؤية تبلغ 10 كيلو متر.

درجة الحرارة في الرياض المتوقعة لكل ساعة خلال اليوم:

في الساعة السابعة صباحا تسجل 4 درجة مئوية، في الساعة الثامنة صباحا تسجل درجة الحرارة 6 درجة مئوية، في الساعة التاسعة صباحا تسجل 9 درجة مئوية، في الساعة 10 صباحا تسجل 11 درجة مئوية، الساعة 11 صباحا تسجل 14 درجة مئوية، الساعة الثانية عشر ظهرا تسجل 15 درجة مئوية، الساعة 1 ظهرا تسجل 16 درجة مئوية، الساعة الثانية 18 درجة مئوية، الساعة الثالثة ظهرا 17 درجة مئوية، الساعة الرابعة عصرا 16 درجة، الساعة الخامسة مساء 14 درجة، الساعة السادسة مساء 12 درجة، الساعة السابعة مساء 10 درجة، الساعة الثامنة مساء 8 درجة، الساعة 9 مساء 7 درجة، الساعة العاشرة مساء 6 مساء، الساعة الحادية عشر مساء 5 درجة.

من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة غداً بالرياض إلي نفس درجات الحرارة المتوقعة لليوم، ونحن في إنتظار هيئة الأرصاد الجوية لتخبرنا بدرجات الحرارة المتوقعة للغد الأحد بالرياض بالسعودية.

تحديث درجة الحرارة في الساعة السابعة:

تسجل درجة الحرارة الآن في الرياض 11 درجة مئوية مع عدم هطول الأمطار وقد تصل نسبة الرطوبة إلي 16%، أما بالنسبة للرياح تصل سرعتها إلى 11 كيلو متر في الساعة الواحدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.