حكاية الحاجة سعدية التي عثرت السلطات السعودية على مواد مخدرة في حقيبتها

في ظل غياب الضمير وانعدام الانسانية لدى وقعت الحاجة سعيدة ضحية لأحد الأشخاص عديمي الضمير، فهذه السيدة التي يزيد عمرها عن 70 عاما كانت ضحية للثقة.

حكاية الحاجة سعدية التي عثرت السلطات السعودية على مواد مخدرة في حقيبتها

هذه السيدة البسيطة من نبروه دقهلية جاءت للعمرة على نفقة شخص ما وعندما وصلت مطار ينبع وجدوا معها حبوب مخدرة لمن دفع لها نفقات العمرة وهي الآن مقبوض عليها لدى السلطات السعودية.

وقالت هدى، ابنة الحاجة سعدية ضحية النصب باسم العمرة، خلال اتصال هاتفي لبرنامج (مانشيت) المذاع على فضائية (النهار)، مساء يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018، إن أمها لم تأخذ معها حتى دواء باندول للصداع خوفا من أي شبهة.

وأعلنت وزارة الخارجية عن فتحها تحقيق في القضية كاملا بالإضافة إلى فتح المملكة العربية السعودية تحقيقا في الأمر، وعرض السفير المصري في المملكة العربية السعودية يد العون لهذه الأسرة.

واشارت هدى إلى أنها لا يوجد معها محامي يدافع عن السيدة سعدية لأنها لا تمتلك أي أموال أو امكانات جيدة لكي تدافع عن السيدة سعدية موضحة أن حالة والدتها الحاجة السعدية لا تسمح بأنها ترتكب جريمة تهريب المخدرات إلى المملكة العربية السعودية.

وتطالب هدى ابنة الحاجة سعدية بأن تسمع صوت أمها لكي تطمئن بأن المصريين لن يتركوها، مشيرة إلى أن المملكة العربية السعودية تعاملها معاملة طيبة في مكان الاحتجاز.

وقالت إنها لديها مكالمة بين الشخص الذي سدد مصاريف العمرة والذي طلب منها أن تأخذ الحقيبة معها (التي بها المخدرات دون علمها) وهي ذاهبة إلى المملكة العربية السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أحمد
    أحمد يقول

    #محمد_بن_سلمان