حادث يزيد الراجحي في مسابقة الرالي بالشرقية

حادث يزيد الراجحي يثير حالة من القلق والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما تعرض له أحد الشباب المشاركين في مسابقة رالي الشرقية، ليصاب في حادث أليم ويلقى مصرعه على الفور، وهذا ما نتعرف عليه في مزيد تفاصيل عنه في السطور التالية. 

يزيد الجارحي

حادث يزيد الراجحي

تعرض جميع المتسابقين المشاركين في سباق  الرالي الشرقية  تويوتا الدولي، بعض الحوادث في حلبة السباق، الأمر الذي أدى إلى إصابة المتسابق السعودي يزيد الراجحي إصابة بالغة، ولم يقتصر الأمر إلى هذا الحد بل تطور إلى حد وفاة الدراج رياض الشمري، بالإضافة إلى إنسحاب مجموعة من المتسابقين.

قام على الفور الاتحاد السعودي للدراجات النارية بالإعلان من خلال حسابه الرسمي عن تعرض الدراج الخاص بيزيد الراجحي إلى حادث مع ملاحه مايكل أور.

شاهد أيضًا:بالصور.. رئيس جامعة الفيوم يشارك في مسابقة رالي السيارات الكهربائية

قد حدث ذلك بدءاً من انطلاق المرحلة الثانية من سباق الرالي، وسرعان ما تم نقله من خلال الطائرة المروحية السريعة إلى المستشفى، لسرعة إجراء الفحوصات اللازمة له.

أدى ذلك إلى انسحاب مجموعة كبيرة من المتسابقين خلال المرحلة الثانية من مراحل السباق، وذلك عقب حدوث الإصابة وكان من أبرز المتسابقين التي انسحبوا هم السعودي بدر أبا الخيل، والمتسابق مشعل الغنيم السعودي الجنسي، المتسابق محمد الكعبي القطري الجنسية.

شاهد أيضًا:يزيد الراجحي يتعرض لحادث في رالي الشرقية و أول ظهور له في المستشفى

حرص الاتحاد السعودي على تقديم واجب العزاء لأسرة المتسابق المتوفى رياض الشمري، وكان الاتحاد السعودي للدراجات النارية قد أعلن عن وفاة الشمري نتيجة الحادث الذي تعرض له في ساحة التسابق، كما حرص الأمير خالد سلطان العبدالله رئيس الاتحاد السعودي على زيارة المتسابقين المصابين في المستشفى. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.