تقديم وظائف وزارة الاتصالات السعودية عبر مسار دعم التوظيف لشغل 2000 فرصة عمل

رابط تقديم وظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، لشغل 2000 وظيفة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، في إطار المرحلة الأولى من مسار دعم التوظيف والذي يعد أحد المشارات لمبادرة مهارات المستقبل، ويستقبل خريجي الدبلوم والبكالوريوس ومن الرجال والنساء، راغبي شغل تلك الفرص الوظيفي خلال فترة التقديم، والتي بدأت من الخميس 27 فبراير 2020، ويستمر حتى الاكتفاء من العدد المطلوب.

ألية تقديم وظائف وزارة الاتصالات للمواطنين والمواطنات يحكمها عدد من الضوابط والشروط، هذا فضلاً عن مزايا مسار دعم التوظيف والمجالات الوظيفية والتي تم الحديث عنها وتوضيحها لمن يرغب بالتقديم، وتسجيل البيانات إلكترونياً من خلال الرابط الذي قدمته الوزارة، ونعمل على تغطية عناصرها.

شروط تقديم وظائف وزارة الاتصالات

الشروط الواجب توفرها في راغبي التقديم من الرجال أو النساء على وظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والبالغ عددها حوالي 2000 وظيفة.

  • أن يكون مقدم أو مقدمة الطلب سعودية الجنسية.
  • التقديم متاح للبالغين سن 18 عام فأعلى.
  • الحد الأدنى للمستوى التعليمي دبلوم فما فوق.
  • ألا يكون المتقدم على رأس العمل أو مسجل في التامين قبل موعد التقديم بحولي 90 يوم.
  • يسمح لمن هو متخصص في الاتصالات وتقنية المعلومات ويشغل عمل أخر التقديم.

مجالات التوظيف

أشارت وزارة الاتصالات للمجالات الوظيفية التي سيتم شغلها، ومنها إنترنت الأشياء، الذكاء الاصطناعي، الروبوتات، إدارة قواع البيانات، علم البيانات، أمن المعلومات، تحليل الأعمال، البرمجيات وغيرها من التخصصات الموضحة أدناة.

رابط تقدم وظائف وزارة الاتصالات

التسجيل في رابط وظائف وزارة الاتصالات يستمر حتى الاكتفاء من العدد المطلوب، كما يمكن معرفة مراحل التوظيف عبر مسار التوظيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد